Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«عداوة جديدة تلاحق منى زكي».. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل «تحت الوصاية»

 كتب:  رحاب جمعة
 
«عداوة جديدة تلاحق منى زكي».. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل «تحت الوصاية»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أزمات جديدة تلاحق منى زكي "حنان" ضمن أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "تحت الوصاية" حيث بدأت أحداث المسلسل بذهاب الريس ربيع الذي يقوم بدوره الفنان رشدي الشامي لمنزل حنان ليخبرها المشاكل التي تسبب فيها المعلم سيد الذي ينافسهم في بيع السمك ويحاربهم في رزقهم داخل سوق بيع الجمبري.

وبالرغم من إصابة "حنان" إلا أنها تخرج مع الريس ربيع وهي تتكأ على عصا خشبية وذلك بسبب الجرخ الغائر في قدمها، وعندما تصل للمركب تعرف أن المعلم سيد قام بمنع تجار الثلج من بيع ألواح ثلج لهم مما يهدد عمر الجمبري وتعرضه للتلف.

وعندما حاولت حل الأزمة قامت بالذهاب لأحد تجار ألواح الثلج وأكد لها أن المعلم سيد قام بشراء كل ألواح الثلج منه، فتحاول بيع الجمبري قبل تلفه، ولكن المعلم سيد قام ببيع الجمبري بسعر أرخص وذلك حتى لا تتمكن من البيع ونتيجة لذاك تلف الجمبري منها في النهاية.

تسببت تلك الأزمات في حزن شديد لحنان التي رحلت إلى منزلها وهي في حالة من اليأس تسببت في غضبها على ياسين ابنها بعدما طلب منها أن تقدم له على اشتراك خاص لمتابعة قنوات نقل المباريات العالمية، وهو ما ترك في نفسه أثرًا كبيرًا أيضًا، وفي النهاية تركته ودخلت غرفتها وقامت بالبكاء بشكل هيستيري على الوضع الذي تعيش فيه.

وفي مشهد آخر تم رفض ياسين من المدرسة حيث ظهر أحمد خالد صالح الذي أجر لها المنزل وهو في المدرسة التي رفضت قبوله لعدم استكمال أوراقه الرسمية لوفاة والده فيبدأ بالشك فيها لأنها أكدت له أن زوجها عايش وفي النهاية تأكد أنه متوفي.