Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آدم الشرقاوي لـ«العاصمة»: «دور سامح في 1000 حمدالله على السلامة قريب جدًا من شخصيتي»

 كتب:  مؤمن نصر
 
آدم الشرقاوي لـ«العاصمة»: «دور سامح في 1000 حمدالله على السلامة  قريب جدًا من شخصيتي»
آدم الشرقاوي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث الفنان آدم الشرقاوي عن دوره في مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" بطولة النجمة يسرا، وأسباب ارتباطه بالشخصية وأوجه التشابه بينهما.

وأشار آدم الشرقاوي في تصريح خاص لـ"العاصمة" قائلاً :"أحببت دور (سامح) جدًا وهو من الأدوار الجديدة بالنسبة لي حيث أنني لم أجسد دور كوميدي من قبل، وكنت خائف في بداية الأمر أن أظهر (دمي تقيل)، لكن المخرج عمرو صلاح استطاع أن يساعدني كثيرًا في تقديم الشخصية بالشكل المطلوب".

وأضاف قائلاً :" الدور كان قريب مني من حيث طريقة الكلام حيث أن الشخصية عاشت طوال عمرها في كندا وعادت إلى القاهرة من أجل الميراث، وأنا عشت طوال حياتي خارج مصر ولذلك لا أستطيع الحديث باللهجة المصرية بشكل طبيعي بل أن اللكنة تشبة "العربي المكسر" لحد كبير، وأحاول حاليًا أن أركز في الحديث باللهجة المصرية بشكل جيد حتى أقدر على تقديم أدوار مختلفة في الفترة المقبلة".

يعرض مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"، على قناة cbc، في الساعة 4:30 عصرًا، ويعاد 11:00 مساءً، وأيضا يعاد 6:15 صباحا، و9:45 صباحا، وتدور أحداثه حول شخصية أستاذة جامعية عائدة إلى مصر مع أبنائها من الغربة بعد وصية من زوجها بأنهم سيحصلون على ميراثهم، وتقع في عدة مشاكل وأحداث صعبة.

تدور أحداث مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" للفنانة يسرا، بعد وفاة زوجها تعود هي وأولادها لمصر بحثًا عن ميراثهم، لتدخل في رحلة بحث مليئه بالمشكلات التي لا تخلو من المواقف الكوميدية، وتقدم يسرا ضمن أحداث العمل، دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا، وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي.