Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وزارة التموين توفر كعك العيد بأسعار مخفضة للمواطنين

 كتب:  بسمة فرج
 
وزارة التموين توفر كعك العيد بأسعار مخفضة للمواطنين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
حرصت وزارة التموين والتجارة الداخلية على فتح منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للوزارة اليوم الإثنين خلال احتفالات شم النسيم  لطرح السلع الغذائية ومنتجات الأسماك والرنجة واللحوم والدواجن للمواطنين بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 25%.
 
حرصت على توفير كميات كبيرة من كعك العيد بمنافذ المجمعات الاستهلاكية لطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 25 %، بالإضافة الى طرح أيضا كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة أيضاً.

كميات كبيرة من كعك العيد 

وتستهدف الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين، إنتاج كميات كبيرة من منتجات الكعك والبسكويت بجميع أنواعها في منافذ التابعة للشركة والتي تصل إلى 15 منفذا بالقاهرة والجيزة بأسعار مخفضة من 20 إلى 25%، مقارنة بأسعار الأسواق الأخرى،  بجانب توفير المنتجات لمنافذ المجمعات الاستهلاكية  كما يتم منح نسبة خصم تصل لـ 10% لطلبات الجملة، الخاصة بتعاقد الشركات والمؤسسات.

مراقبة الأسواق وضبط الأسعار

 على جانب آخر، تتابع غرفة عمليات جهاز حماية المستهلك، اليوم، اللجنة المشكلة لمراقبة الأسواق وربط غرفة العمليات المركزية بفروع الجهاز في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية للتأكد من جودة المنتجات المطروحة بالأسواق خلال الاحتفالات بشم النسيم .