Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مسلسل جعفر العمدة.. من سيقتل دلال في النهاية؟

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
مسلسل جعفر العمدة.. من سيقتل دلال في النهاية؟
دلال من مسلسل جعفر العمدة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت الحلقة 25 من مسلسل "جعفر العمدة"، جدلا واسعا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، حيث انتشرت فيديوهات للحلقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها الجمهور.

رأى "جعفر"، دلال في المستشفى، حيث أخبرته الممرضة بوجودها، وعندما التفت عرف أنها دلال زوجته، ولهذا تباينت الآراء بين الجمهور عمن سيقتل دلال عندما يعلم الجميع أنها السبب في كل ما حدث لهم، وتذهب معظم الآراء إلى جعفر هو من له كل الحق في الانتقام منها، ويرجع البعض أن ثريا هي من لها الحق، وأيضا هناك آراء عن سيد، وعايدة، وشوقي، لهذا يعرض "العاصمة"، رأي الجمهور في من سيقتل دلال؟

جعفر

تذهب أغلب الآراء إلى أن جعفر هو من سيقتل دلال، انتقاما منها ليس فقط لأجل هي من خطط لخطف ابنه وحرق قلبه طوال 19 عاما، وأيضا لثقته بها وحبه لها، فهي حبه من الطفولة، وهي من حارب لأجلها، بل وقتل من أجلها هي، وكان يفضلها ويحبها أكثر من زوجاته الأخريات، ثريا ونرجس، وتوقع البعض أن انتقامه سيكون شديدا، وينتظر الجميع نهاية دلال المأساوية.

ثريا

ويتوقع البعض أن ثريا هي من ستنتقم من دلال، لخطفها ابنها منها وهو طفل رضيع، ولعب دور الضحية معها عندما أخبرتهم أنها تم إجهاضها بواسطة نساء لا تعرفهن، وكلامها المعسول معها، وتمثيل دور الطيبة والهدوء، وهي ماكرة عليها، فكانت ثريا تتخذها في مكانة الأخت لها.

سيد

يذهب الآراء أيضا لسيد شقيق جعفر، وذلك لأنه كان في نظر جعفر المتهم الأول لخطف ابنه، فعاش 19 عاما من حياته، في دائرة الشك، ودائما ما يحدث بينه وبين شقيقه الكثير من المشكلات بسبب هذا الموضوع، وكان المبرر أمام جعفر أن سيد لا ينجب، فهو المتهم في قضية خطف ابنه، فمن المتوقع أن سيد سيصب عليها غضبه من كل ما حدث له في أحداث المسلسل، مما سيتسبب في قتلها.

عايدة

وبعد اعتراف وداد بأنها ليست من ضربت عايدة على رأسها، وأصبح من المعروف أنها دلال، بل أيضا هي من بعثت النساء لضربها، ليقوموا بإجهاضها، فمن المتوقع انتقام عايدة من دلال بالقتل، لأنها حرمتها من ابنها وهو في بطنها.

شوقي

يعتبر شوقي في دائرة الانتقام من دلال، فكل ما فعلته دلال، كان يثبت عليهم التهمة أكثر بعد مقتل أخيها، فكانت هي سبب كل هذه المشكلات التي حدثت بين العائلتين، بل ولأنها فضلت جعفر على عائلتها، وعلى موت أخيها، فمن المتوقع أن شوقي سينتقم من أخته بالقتل.

أقرأ أيضا.. محمد رمضان يروج لفيلم «هارلي».. الأغاني يوم الوقفة