Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نادية الجندي وزينة.. أزمات في حياة رانيا يوسف

 كتب:  رنا خالد
 
نادية الجندي وزينة.. أزمات في حياة رانيا يوسف
رانيا يوسف وبسمة وهبة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لم تتواني الفنانة رانيا يوسف عن إشعال الأزمات في الموسم الرمضاني الحالي رغم زخمه الكبير على صعيد الأعمال الدرامية.

قررت رانيا أن تزيد حرارة الجو في الصيام سخونة، بعد استضافتها في برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

وفي هذا السياق يرصد موقع العاصمة أهم الأزمات التي ظهرت خلال حلقة رانيا يوسف.

نادية الجندي ورانيا يوسف

ظهرت الفنانة رانيا يوسف في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة واثناء الحلقة عرضت بسمة مقطع مصور لرانيا سابقا في أحد البرامج حين سُئلت عن أسباب طلاقها من محمد مختار، وكانت رانيا يوسف قد قالت بطريقة ساخرة أن الفنانة نادية الجندي تقوم بتهدئة النفوس بينها وبين زوجها محمد مختار.

وأوضحت رانيا يوسف أن الجندي لم تكُن رغبتها هي تهدية النفوس بينها وبين طليقها محمد مختار بل أنها كانت تقوم «بتسخينه» عليها وعلى بناتها وإشعال الأمر بينهما أكثر.

والجدير بالذكر أن رانيا يوسف قد تزوجت من المنتج محمد مختار بعد طلاقه من نادية الجندي بـ7 سنوات، وقالت رانيا أن من تأذى وعانى من هذه التصرفات كُن بناتها.

وقالت رانيا يوسف خلال حلقتها في برنامج العرافة إن نادية الجندي مش مقياس النجومية بالنسبة لها، وأنها مجرد فنانة نجحت لأنها انتجت أفلامها بأموالها وأصبحت نجمة شباك من أموالها وليس فنها.

 

زينة ورانيا ويوسف

وخلال حلقة رانيا يوسف في برنامج العرافة، طرحت عليها الإعلامية سؤالًا عن مدى قبولها للاشتراك في عمل فني مع النجمة زينة، لتجيبها رانيا بالرفض التام عن مشاركتها لزينة في شيء.

وفسرت رانيا يوسف خلافها مع زينة قائلة: "زينة مراعتش الزمالة..وعملت حاجات مكانش ينفع تتعمل"، وأوضحت أن سبب الخلاف بدأ مع تصوير مسلسل أرض النعام، عندما عرض المخرج محمد سامي دور البطولة على الفنانة رانيا ومضت العقد.

وكان معها بالمسلسل النجمة روبي والفنان أحمد زاهر، ليعتذر بعدها المخرج محمد سامي عن العمل بسبب خلافه مع المنتج، ولم تكمل روبي المسلسل بسبب حملها، فجاءت زينة بدلًا منها وبعد نزول المسلسل ظهر التتر مقدما دور البطولة مشتركًا بين رانيا يوسف وزينة، وهذا ما لم يُنص عليه في العقد، وهو ما أدى إلى الخلاف بينهما وقالت رانيا: "أنا خسرت زميلة مكنتش احب إني أخسرها.. ولو كنت مكانها مكنتش هعمل معاها كده".