Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قائمة أفضل أماكن الفسح والخروج أيام عيد الفطر 2023

 كتب:  هند عواد
 
قائمة أفضل أماكن الفسح والخروج أيام عيد الفطر 2023
قائمة أفضل أماكن الفسح والخروج أيام عيد الفطر 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انقضى اليوم الأول من عيد الفطر المبارك 2023، وبدأنا في اليوم الثاني، وهناك الكثير من المواطنين الذين قاموا بقضاء اليوم الأول من عيد الفطر مع عائلتهم ولكن يرغبون خلال اليوم الثاني من العيد وباقي أيام العيد إلى القيام بالتنزه، باحثين عن قائمة أفضل أماكن الفسح والخروج أيام عيد الفطر 2023.

قائمة أفضل أماكن الفسح والخروج أيام عيد الفطر 2023

توجد العديد من الأماكن في القاهرة يمكن الخروج فيها خلال أيام العيد، وهذه الأماكن ذات سعر اقتصادي، وهي:

  • تعد الحديقة الدولية من ضمن قائمة أفضل أماكن الفسخ والخروج خلال أيام عيد الفطر المبارك 2023، وتوجد الحديقة الدولية في مدينة نصر وسعر تذكرة الدخول 10 جنيه فقط، كما أن بداخلها يوجد حديقة حيوان صغيرة بالإضافة إلى المناظر الخلابة والأشجار.
  • تعد الحديقة اليابانية من ضمن قائمة أفضل أماكن الفسخ والخروج خلال أيام عيد الفطر المبارك 2023، وتوجد الحديقة اليابانية في حلوان وسعر تذكرة الدخول 10 جنيه فقط، وتحتوي الحديقة على العديد من المظاهر التي توجد في اليابان ومنها نباتات وأزهار وتماثيل وبوذا باللون الأحمر، وتحتوي الحديقة على تمثال لامرأة ذات ملامح آسيوية.
  • تعد حديقة الحرية من ضمن قائمة أفضل أماكن الفسخ والخروج خلال أيام عيد الفطر المبارك 2023، وتوجد حديقة الحرية في الزمالك وسعر تذكرة الدخول 10 جنيه فقط، وتشبه الحديقة المتحف المفتوح ولكن وسط طبيعة، وتعد من أكثر الأماكن التي يمكن الوصول إليها وذلك عن طريق المترو (محطة مترو الأوبرا)، وتحتوي حديقة الحرية على المناظر الطبيعية والخضراء وكذلك ورود ملونة وتماثيل، وتكون هذه التماثيل لأبرز الشخصيات في مصر والعالم، وأنشئت هذه الحديقة في عهد إسماعيل باشا.
  • تعد حديقة أم كلثوم من ضمن قائمة أفضل أماكن الفسخ والخروج خلال أيام عيد الفطر المبارك 2023، وتوجد حديقة أم كلثوم في حي المنيل وسعر تذكرة الدخول 10 جنيه فقط، وتعد هذه الحديقة من أنسب الأماكن لقضاء عطلة العيد مع الأسرة والابتعاد عن ضغوطات الحياه، حيث أن عن الحديقة تطل على النيل.
  • تعد حديقة الفنون من ضمن قائمة أفضل أماكن الفسخ والخروج خلال أيام عيد الفطر المبارك 2023، وتوجد حديقة الفنون في حي المنيل وسعر تذكرة الدخول 10 جنيه فقط.

قائمة أفضل أماكن الفسح والخروج أيام عيد الفطر 2023

  • تعد حديقة الأسماك من ضمن قائمة أفضل أماكن الفسخ والخروج خلال أيام عيد الفطر المبارك 2023، وتقع حديقة الأسماك في الزمالك وسعر تذكرة الدخول 5 جنيه فقط.
  • تعد حديقة الأورمان من ضمن قائمة أفضل أماكن الفسخ والخروج خلال أيام عيد الفطر المبارك 2023، وتقع حديقة الأورمان في الجيزة أمام حديقة الحيوان وسعر تذكرة الدخول 5 جنيه فقط.
  • تعد حديقة سفاري بارك من ضمن قائمة أفضل أماكن الفسخ والخروج خلال أيام عيد الفطر المبارك 2023، وتقع حديقة سفاري بارك في المهندسين وسعر تذكرة الدخول 20 جنيه فقط.
  • تعد حديقة الطفل من ضمن قائمة أفضل أماكن الفسخ والخروج خلال أيام عيد الفطر المبارك 2023، وتقع حديقة الطفل في مدينة نصر وسعر تذكرة الدخول 20 جنيه فقط.
  • تعد حديقة العبور من ضمن قائمة أفضل أماكن الفسخ والخروج خلال أيام عيد الفطر المبارك 2023، وتقع حديقة العبور في الزمالك وسعر تذكرة الدخول 10 جنيه فقط.
  • يعد برج القاهرة من ضمن قائمة أفضل أماكن الفسخ والخروج خلال أيام عيد الفطر المبارك 2023، ويقع برج القاهرة في الزمالك وسعر تذكرة الدخول 60 جنيه فقط.

اقرأ أيضًا...أماكن للخروج في القاهرة «رخيصة»

اقرأ أيضًا...نصائح لمريض السكري عند تناول كحك العيد