Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يسرا اللوزي عن مشاهدها مع عبير صبري في مسلسل جميلة: «أنا وهى كنا عايزين الحرق»

 كتب:  شروق خالد
 
يسرا اللوزي عن مشاهدها مع عبير صبري في مسلسل جميلة: «أنا وهى كنا عايزين الحرق»
عبير صبري ويسرا اللوزي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وصفت الفنانة يسرا اللوزي، أن مشاهدها مع الفنانة عبير صبري في "جميلة" الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني السابق 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا، بعبارة "أشر مشاهد في التاريخ"، لافتة إلى أنها تعتبر شخصياتها وشخصية الأخيرة في المسلسل "أحقر شيء في الكون" على حد قولها.

وقالت "اللوزي": "لما كنت بقرأ المشاهد كنت بقول هو في كده وبحس إن أنا وعبير اتنين عايزين الحرق".

ولفتت إلى أن الأدوار الصعبة والمشاهد المختلفة، تعتبر فرصة للفنان لإخراج طاقة مدفونة بداخله واكتشاف قدرات جديدة لديه لم يكن الجمهور يتوقعها بقولها: "كان فيها متعة في المشاهد دي، لأن في حياتي نفسي أعمل معاها كده، لكن معرفش أعمل ده في الحقيقة".

وبسؤالها عن أصعب مشاهدها في مسلسل "جميلة"، أجابت يسرا اللوزي: "من أصعب المشاهد هو المشهد اللى بروح لعبير فيه البيت ومعايا ستات ورايحين يضربوها، لأن أنا في المشهد ست متخانة، ورايحة انتقم، وفي نفس الوقت أنا عندي كرامة ومش مفروض ابين الزعل بالزعيق، إضافة إلى أن ظروف تصوير المشهد كانت مضغوطة ومفيش وقت نكرر المشهد بسبب الشمس"، وجاء ذلك خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المُذاع على قناة "الحياة".




فريق عمل مسلسل «جميلة»

وفي سياق آخر، مسلسل "جميلة" من تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج جمال العدل، ومن بطولة مجموعة من النجوم وعلى رأسهم: ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.

قصة مسلسل «جميلة»

ويتناول المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا في المجتمع، وكيف تمر البطلة "جميلة" من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة.