Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد عبدالله: جالنا تهديدات من الجمهور يوم ضرب «عيلة جعفر»

 كتب:  شروق خالد
 
أحمد عبدالله: جالنا تهديدات من الجمهور يوم ضرب «عيلة جعفر»
مشهد من مسلسل جعفر العمدة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان أحمد عبدالله، الذي لعب دور "كارم فتح الله" في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان أنه تلقى رسائل تهديد بسبب مشاهده في المسلسل، وخاصة مشهد ضربه لـ عائلة جعفر.

قال "عبد الله": "جاتلي رسايل تهديد بعد مشهد ضربنا لعيلة جعفر لما كان هو في السجن لرد غيبة جعفر"، وقالولي: "احنا جايينلك يا كارم وهنرد غيبة جعفر العمدة".

وأضاف أن تفاعل المشاهدين مع المسلسل بهذا الشكل ومحاولتهم الدفاع عن جعفر العمدة يعد نجاحًا كبيرًا للعمل.

كما أشار أحمد عبد الله في ختام حديثه: "لما كارم ضرب دلال في المسلسل، كان لازم معركة رد كرامة جعفر العمدة تتعمل بشكل قوي"، موضحًا أن مشهد ضربه في المسلسل استمر لمدة 6 ساعات كاملة، واستغرق يوم كامل، وأغلب المشاهد كانت بدون "دوبلير"، وجاء ذلك خلال استضافته مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج "الحياة اليوم" الذي يعرض على قناة "الحياة".

ويذكر أن، مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

إقرأ أيضًا: أحمد فهمي: 3 نجوم كبار وراء حملة على السوشيال ميديا لإسقاط «رجالة البيت»