Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مفاجأة.. إليسا تستعد لطرح فيلم وثائقي عنها بالتعاون مع «نتفليكس»

 كتب:  شروق خالد
 
مفاجأة.. إليسا تستعد لطرح فيلم وثائقي عنها بالتعاون مع «نتفليكس»
إليسا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعيش المطربة اللبنانية إليسا حالة من النشاط الفني، حيث تستعد لتحضير أكثر من مشروع فني لها خلال الفترة القادمة، ومنها فيلم وثائقي عنها، بالإضافة إلى ألبومها الجديد الذي من المقرر طرحه خلال العام الجاري 2023.

وعن التفاصيل، تتعاون إليسا مع منصة "نتفليكس" في الفيلم الوثائقي الذي يتحدث عنها، وتعمل على تحضيره ما بين فرنسا ولبنان خلال الفترة الحالية، وذلك حسبما أعلن "برنامج et بالعربي".

كما أشار "برنامج et بالعربي" إلى أن إليسا صورت جميع أغاني ألبومها الجديد بالتعاون مع المخرجة إنجي الجمال التي سبق وتعاونت معها في إخراج العديد من الكليبات.

إقرأ أيضًا: كريس روك ساخرا من صفعة ويل سميث للمرة الثانية: «لقد استعدت معظم سمعي»

ومن ناحية أخرى، شهدت الساعات الماضية توترات بين إليسا وشركة روتانا فيما يتعلق بعدم التزام الأولى ببنود في العقد هذا الأمر الذي حال دون الاستمرار في التعاون بين الطرفين، حيث كان يتم التجهيز للإحتفال بالألبوم الجديد في دبي ومن ثم تم نقل الحدث إلى السعودية حتى تم إلغاء كل شيء، وفقًا لما ذكره موقع برنامج ET بالعربي.

لتقوم إليسا بالرد على الأنباء التي تفيد بوجود خلافات بينها وبين شركة روتانا عبر حسابها الشخصى على "تويتر" وكتبت تغريدة جاء فيها: "كل الكلام اللي بينحكى عن الألبوم والأغنية والتيزر مش صحيح والحقيقة أبسط من كل الروايات، وتوقعو تصدر الأغنية ومن بعدها الألبوم بأي وقت وبتتأكدو ساعتها إنو ما في شي صحيح من كل اللي انقال".


ومن جانبه أعاد حساب "روتانا " على Twitter، الحملة الترويجية للأغنية، ولم تكشف "روتانا" أو إليسا عن سبب حذف الإعلان السابق.