Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبير صبري عن دورها في «جميلة»: كثير من الأمهات غير مؤهلات لتربية أبنائهن

 كتب:  إنجي خالد
 
عبير صبري عن دورها في «جميلة»: كثير من الأمهات غير مؤهلات لتربية أبنائهن
عبير صبري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبرت الفنانة عبير صبري عن سعادتها البالغة بمشاركتها في «جميلة»، والذي عرض خلال الموسم الرمضاني المنقضى 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا، مشيرة إلى أن المسلسل كان يناقش أكثر من قضية وليس الميراث فقط، ولكنه تناول عدد من القضايا الأخرى ومنها قضية الزوجة الأولى المتسلطة.

وأوضحت "صبري" في بداية حديثها أن شخصية الزوجة الأولى المتسلطة موجودة في عدد كبير من الأسر.

وعن مشهد تعنيف الطفل في مسلسل "جميلة"، أكدت أنها ضد ذلك الفعل، مشددة على أن كثير من الأمهات غير مؤهلات لتربية الأطفال وتستخدمهن بعد الانفصال من أجل إثارة المشاكل مع الزوج وزوجته الثانية، بالإضافة إلى استغلالهم في مؤامراتهم، لافتة إلى أن المسلسل طرح هذه القضايا لمناقشتها وتسليط الضوء عليها.

واختتمت عبير صبري حديثها بأن هناك أمهات غير قادرات على تربية أطفالهن، خاصة من يعانون من اضطرابات نفسية، لافتة إلى أن ذلك شيئ مهم للغاية، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد مصطفى شردي في برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة".



وفي سياق آخر، مسلسل "جميلة" من تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج جمال العدل، ومن بطولة مجموعة من النجوم وعلى رأسهم: ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.

ويتناول المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا في المجتمع، وكيف تمر البطلة "جميلة" من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة.