Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دعاء النجار تعلن موعد حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية

 كتب:  عرفة محمد أحمد
 
دعاء النجار تعلن موعد حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية
دعاء النجار.. عضو مجلس نقابة الصحفيين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت دعاء النجار، عضو مجلس نقابة الصحفيين، أنَّ النقابة ستنظم حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية، في تمام السادسة مساءً يوم الثلاثاء 16 مايو الجاري، بمسرح النقابة.

وأضافت «النجار» أن الحفل يشمل: تكريم الفائزين في المسابقة عن عام 2022، تكريم الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه، فضلًا عن تكريم عددٍ من رواد المهنة.

وفي وقتٍ سابقٍ، كشف خالد البلشي، نقيب الصحفيين، عن أن النقابة خاطبت مجدي البدوي، المقرر المساعد للجنة النقابات بالحوار الوطني، ونائب رئيس اتحاد عمال مصر، لتشكيل لجنة مُشتركة، لمحاربة الكيانات الوهمية، والنقابات الموازية، التي تُنشأ تحت مظلّة النقابات العُمالية، وتُسئ لنقابة الصحفيين.

وأضاف «البلشي» في تصريحات صحفية، أن النقابة لن تدخر جهدًا في هذا الملف، وستعمل على إنهائه بشكل كامل، والقضاء علىتلك الكيانات، التي تستغل اسم النقابة، وتنصب على المواطنين والصحفيين أيضًا.

وأكد أن النقابة تقدمت بطلبات للنائب العام للسماح بزيارة الزملاء المُحتجزين في أماكن احتجازهم، كجزء من حقهم.
وأضاف أن النقابة تقدّمت بقائمة للنائب العام، تضم أسماء الزملاء المحبوسين، نقابيين أو غير نقابيين، وتلقّت وعودًا بغلق هذا الملف بشكل كامل، متابعا: «خاطبنا النائب العام باعتباره الجهة المُختصة بأوضاع المُحتجزين، ونوجّه له الشكر على إطلاق سراح الزملاء».