Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«طليق» زوجة حسن شاكوش يفجر مفاجأة: «ريم» مُصابة بمرض ولا يصح لها الزواج «طبيًا»

 كتب:  مؤمن نصر
 
«طليق» زوجة حسن شاكوش يفجر مفاجأة: «ريم» مُصابة بمرض ولا يصح لها الزواج «طبيًا»
طليق زوجة حسن شاكوش
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدَّث طليق زوجة حسن شاكوش، وهو صاحب مركز صيانة سيارات، عن أسباب المشكلات والخلافات التي أدت إلى طلاقهما، وكشف عن العديد من الأسرار لأول مرة.

وقال خلال لقائه بأحد البرامج التلفزيونية: «عندما شاهدت حفل زفافها على حسن شاكوش شعرت بصدمة لأنها تزوجت، لأن اللغز كله في أنها تتزوج لأن (ريم) هي عندها تعب صحي لا يصح لها الزواج، وهذا كل الموضوع، وهذا ما اكتشفته في فترة زواجي منها».

وأضاف: «مرضها ظهر بعد شهرين من زواجنا، وكانت تعبانة ولا تستطيع الاستمرار في الزواج، وكنت على استعداد أن أعالجها وكنت أذهب معها للطبيب ولكنه أخبرني بأنها لا يصح لها الزواج من الأساس، ولا أريد الكشف عن تفاصيل المرض حتى لا أتحدث عن سمعتها، وكل ما أقوله لها أرجعي لربنا ومتأزيش غيرك».

ورفض الإفصاح عن أسباب الطلاق ولكنه أكد أن طليقته ريم طارق تحاول هي وأهلها تشوية سمعته، حيث أنهم يروجون أنه مريض، كما أنها قامت برفع عدد من القضايا ضده ولا يعرف ما السبب ولماذا تفعل معه كل ذلك على الرغم من أن الطلاق بينهما تم بموافقة الطرفين.

قال: «كنا متزوجين عن حب وكانت جارتي، وتزوجنا بشكل طبيعي منذ عام ونصف العام، ولكن بعد الزواج حدثت بيننا العديد من الخلافات وفي كل مرة كنت ألجأ إلى والدها  ولكن دون جدوى».

وأضاف: هي تزوجت وربنا يسعدها ولكن كل ما أطلبه أن تتنازل عن القضايا المرفوعة ضدي، ومنها قضية بإيصالات للمؤخر والذهب، ومنها إيصال بـ100 ألف جنيه، والأخر بـ150 ألف جنيه، رغم أنها أخذت كل حقوقها قبل إتمام الطلاق، وحاولت التصالح معهم للتنازل على القضايا وأرسلت لوالدها رسالة نصية بذلك ولكنه رد علي قائلا: "أعلى ما خيلك أركبه".

وأوضح قائلا: «أخذت كل شيء من الشقة لدرجة أنها أخذت ملابسي ومتعلقاتي الشخصية عن طريق الخطأ وذهبت لهم بعدها في الفيلا الخاصة بأهلها في منطقة الشيخ زايد لأخذ ملابسي».

وفي النهاية قال: «الطلاق جاء بسبب أني قفلت على بيتي وكنت بالنسبة لأهلها شخص غير متفتح لأنني كنت أرفض الفسح والخروجات معهم وكنت أمنع زوجتي من الذهاب أيضا».