Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جورج وسوف: قليل لما بغلط في حق ربنا.. ولما بدعيله مفيش حواجز بيني وبينه

 كتب:  شروق خالد
 
جورج وسوف: قليل لما بغلط في حق ربنا.. ولما بدعيله مفيش حواجز بيني وبينه
جورج وسوف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف المطرب السوري جورج وسوف عن علاقته بالله عز وجل، لافتًا إلى أنه لا توجد بينه وبينه الله حواجز تمنعه من الدعاء.

وقال «وسوف»: «حبيبي يا الله، ماليش غيرك.. هو الغلاف، هو النفس، هو الحبيب، هو كل شيء ليا، الله هو بس، مضيفًا: «هو اللي بيدي وهو اللي بياخد، هو كل شئ الله، ولما بدعي ربنا بحس أني بكلمة مباشرة مبيكونش فيه حواجز بيني وبينه وأنا قليل لما بغلط في حق ربنا».

وبسؤاله عن علاقته بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هئية الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أجاب: «تركي آل الشيخ إنسان كبير وقلب كبير وكله وفاء، وإنسان ناجح وصديق ومتواضع، ودائما الإسنان يتم ذكره بـ أعماله وهو أبو الوفاء والإخلاص»، وجاء ذلك خلال استضافته في برنامج «سهير شو» المذاع عبر شاشة قناة MBC عراق.

يستعد الفنان جورج وسوف، لإحياء حفل غنائي جديد، بعد نجاح حفله الذي أقيم الجمعة الماضية في أوبرا دبي.

ويقام الحفل الجديد لـ جورج وسوف في قطر يوم الخميس الموافق 18 مايو الجاري، ويقدم جورج وسوف في الحفل باقة متنوعة من أغنياته القديمة والحديثة التي يعشقها جمهوره ويتفاعل معها في حفلاته.
 
وكان النجم جورج وسوف تألق يوم الجمعة، في أول حفل له هذا العام، وهو الحفل الذي أقيم في أوبرا دبي وسط حضور جماهيري كبير كامل العدد.
 
ومن ناحية أخري، كان جورج وسوف قد طرح مؤخرًا، أغنية بعنوان «نص عمري» لإحياء ذكرى الأربعين لوفاة ابنه وديع، الأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمد يحيى، وحققت أغنية نسب مشاهدة عالية بلغت 3 مليون و200 ألف مشاهدة عبر موقع «يوتيوب».

يذكر أن ، «وديع» نجل المطرب الكبير جورج وسوف، رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 39 عامًا، يوم 6 يناير الماضي، إثر معاناته من مضاعفات خضوعه لجراحة تكميم المعدة.