Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

المستشار تركي آل الشيخ: تذكرت الزعيم عادل إمام في حفل هاني شنودة.. وغلبت دموعي بصعوبة

 كتب:  شروق خالد
 
المستشار تركي آل الشيخ: تذكرت الزعيم عادل إمام في حفل هاني شنودة.. وغلبت دموعي بصعوبة
صورة تذكارية من حفل تكريم هاني شنودة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن لحظات لن ينساها في حياته وقت تكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة على خشبة مسرح أبو بكر سالم في السعودية أول أمس.

وكتب المستشار تركى آل الشيخ منشورًا عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" جاء فيه: "في حفل الموسيقار هاني شنودة لحظة لن أنساها في حياتي، وهى لحظة عزف الأوركسترا لأغنية الشوارع حواديت وفي نفس اللحظة رأيت الكبير الزعيم عادل إمام في مشهد من فيلم الحريف".

وتابع: "وكانت اللقطة وهو يمشي والكاميرا تتابعه من بعيد.. تذكرت صوت صلاح جاهين وتذكرت عندما كنت أنتظر كل سنة أفلام الأسطورة عادل إمام مع أهلي وأصحابي وتذكرت عندما كنت أحضر وأنا صغير الواد سيد الشغال وأنا مراهق الزعيم وأنا شاب بودي جارد".

واختتم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية منشوره بقوله: "كانت أيام جميلة خالية من المسئوليات.. لحظتها حرفيا غلبت دموعي بصعوبة".



وكانت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، أعلنت إقامة حفل لتكريم هاني شنودة، تحت اسم ذكريات، وذلك يوم 8 مارس على مسرح أبو بكر سالم.

الحفل ضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم عمرو دياب، أنغام، محمد منير، أحمد عدوية، فرقة كايروكي، مصطفى حجاج، مي فاروق، وآخرين.

كما شهد الحفل لقاء النجمين الكبيرين عمرو دياب، ومحمد منير، على المسرح لأول مرة، حيث قدما معا أغنية يزيد عمرها عن 40 عاما هي أغنية "أمي الحبيبة".

وغنى نجوم حفل تكريم هاني شنودة بمصاحبة الأوركسترا التي قادها المايسترو هاني فرحات، وقدمت توزيعات جديدة لأعماله حملت توقيع محمد العشي.