Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فنانون وقعوا في أخطاء إملائية.. والجمهور يسخر منهم

 كتب:  رنا خالد
 
فنانون وقعوا في أخطاء إملائية..  والجمهور يسخر منهم
حسن شاكوش وريم طارق
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتعرض الكثير من الفنانين والمشاهير للوقوع في أخطاء املائية أثناء نشرهم لبوستات أو تغريدات لهم على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما اثار جدل الجمهور والمتابعين في العديد من المرات.

وسخر جمهور السوشيال ميديا من بعض الفنانين، وكان أبرز من تعرضوا للسخرية الفنانة كارول سماحة  حين وقت في خطأ لغوي فادح اثناء تقديم واجب العزاء للفنانة ميريام فارس بعد وفاة والدها، عندما قالت "فلتركض روحه بسلام"، لتُصدم بتعليقات الجمهور وسخريتهم من كتابتها كلمة تركض التي هي بالأساس في اللغة العربية "ترقد".

وشهد أيضًا الفنان أحمد فهمي سخرية شديدة من الجمهور عندما كتب على حسابه الرسمي بفيسبوك "أقوال مقصورة"، بدلًا من أقوال مأثورة، لتنهال عليه التعليقات الساخرة فورًا.

ولم يقتصر الأمر هنا فقط بل وقعت معهم الفنانة نيللي كريم في الاخطاء الاملائية عندما كتبت كلمة خاطئة باللغة الإنجليزية science بدلًا من scenes، ثم قاغمت بتعديلها بعد السخرية التي تعرضت لها في التعليقات ومازحت الجمهور.

وكان من ضمن الذين وقعوا في هذه الأخطاء مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم، فبعد انفصالهما بدأوا في نشر عدد من المحادثات بينهما، ليتبين كم هائل من الاخطاء الاملائية وتعرضوا لسخرية شديدة، وجاءت أبرز السخريات في تعليق لأحد المتابعين قائلًا: "دول عاوزين حد يفك الشفرة اللي بينهم مش حد يحل مشاكلهم"، وآخر "هما بيفهموا بعض ازاي؟".

ولم تقتصر السخرية التي تعرضوا لها على جمهور مواقع التواصل الاجتماعي فقط، بل علق مشاهير الفنانين على ذلك أيضًا في عدة منشورات على حساباتهم الرسمية.

وعلق الفنان خالد الصاوي أيضًا على أخطاء شاكوش وطليقته الاملائية