Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد سعد يثير الجدل على تويتر بسبب إطلالته في حفله بجدة

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
أحمد سعد يثير الجدل على تويتر بسبب إطلالته في حفله بجدة
صورة من إطلالة أحمد سعد في حفله بجدة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشعل الفنان أحمد سعد ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح "ترند" خلال الساعات القليلة الماضية خلال حفله في جدة، وذلك بسبب إطلالته المثيرة للجدل التي ظهر بها على المسرح وهو يغنى.

وتصدر اسم الفنان أحمد سعد محركات البحث جوجل، وذلك لبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مشاهدة إطلالة أحمد سعد الغريبة التي يتحدث عنها الجميع.

وانتشرت الصور خلال دقائق على مواقع التواصل الاجتماعي فور ظهوره بتلك الإطلالة التي ظهر بها أحمد سعد وكانت عبارة عن قميص شفاف أكمامة عبارة عن شباك وضيق مما انتقده الجميع.

وجاءت تعليقات الناس منتقده هذا اللوك الذي اعتمده أحمد سعد، حيث غرد شخصا ما على تويتر وقال:" توب الرجولة معمول عمولة يا فنان"، وآخر:"أية الاغراء دا يا فنان"، وآخر:"الأجانب لما يلبسوا كدة بيليق عليهم لأنه جز من ثقافتهم لكن التشبه بيهم لا يليق بثقافتنا"، وآخر يتساءل:"هو أية اللى لابسه أحمد سعد دا"، بينما علق آخر وقال:" واخد فستان رانيا يوسف دا ولا أية".

وانتقد الكثير أيضا الحلق الذي كان يرتديه أحمد سعد، حيث كتب شخصاً وقال:" وكمان حلق"، وآخر:" هو كمان بقي يلبس حلق"، وآخر:" عليه العوض يارب وأية الحلق دا".

والجدير بالذكر أن هذه الاطلالة جاءت في الحفل الغنائي بمسرح بنش مارك خلال حفلات جدة وهذا الحفل يشارك له الفنان محمد فؤاد، وغني أحمد سعد أغانيه التي عشقها الجميع وهي" قادر أكمل، عليكي عيون، سايرينا يا دنيا" والكثير من الأغاني.

وعلى نفس السياق قام الفنان عمرو سعد بمشاركه أخيه على المسرح وغني معه دويتو جميل من اغانى أحمد سعد.

أقرأ أيضا .. علمت العالم الأخلاق.. محمد فؤاد يتعرض لهجوم شديد...