Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ريهام حجاج تهنئ خالد صلاح بحفل زفاف ابنته: «مبروك يا أبو العروسة.. يارب كل حياتكم فرح»

 كتب:  شروق خالد
 
ريهام حجاج تهنئ خالد صلاح بحفل زفاف ابنته: «مبروك يا أبو العروسة.. يارب كل حياتكم فرح»
ريهام حجاج وصورة من حفل الزفاف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرصت النجمة ريهام حجاج على تهنئة الكاتب الصحفي خالد صلاح بحفل زفاف ابنته، الذي أقيم حفل مساء الجمعة، 23 يونيو، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضروا عدد كبير من نجوم الفن والإعلام وسط أجواء سادها الفرحة وغمرها الحب.

وشاركت "ريهام" مجموعة صور من حفل الزفاف في "استوري" عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام"، وأرفقت تعليقًا بقولها: "مبروك يا أبو العروسة.. مبروك بنوتك العروسة يا حبيبة قلبي، حبايبي يارب كل حياتكم فرح". 




كما وجهت رسالة لابنته العروس التي تدعى "فيروز": "مبروك أحلى عروسة في الدنيا.. مبروك للحلوين ربنا يسعدكم ويهنيكم"، متمنية لهم السعادة والفرح.



إقرأ أيضًا: المجلس القومي للمرأة برئاسة د. مايا مرسي يكرم النجمة ريهام حجاج لروعة أدائها في مسلسل «جميلة»

ومن ناحية أخرى، كان اسم الكاتب الصحفي خالد صلاح، قد تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عقب إحتفاله بزفاف ابنته فيروز وسط حضور عددًا كبيرًا من نجوم الفن والإعلام والمجتمع.

وحضر عددً كبيرًا من نجوم الفن والإعلام حفل زفاف ابنة الكاتب الصحفي خالد صلاح، من بينهم الفنان محمد رمضان، حكيم، نادية الجندي، لبلبة، ليلى علوي، لقاء الخميسي، مصطفى شعبان، عصام السقا، محمد سامي، بوسي شلبي، جومانا مراد، مي عمر، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مدحت العدل وغيرهم من مشاهير الفن والإعلام.

رقص لبلبة

وقامت لبلبة بالرقص بعفوية جميلة ومبهجة خلال حفل زفاف ابنة خالد صلاح، والتي أشعلت أجواء حفل الزفاف بالبهجة والفرح في المكان.

View this post on Instagram

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

غناء محمد رمضان

أما الفنان محمد رمضان، قام بغناء عدد من أغانيه الشهيرة، منها «يا حبيبي» وسط تفاعل الحضور، فضلاً عن ظهور محمد رمضان بجانب مصطفى شعبان وخالد صلاح خلال الحفل.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)


وفي سياق منفصل، حصدت النجمة ريهام حجاج طوال شهر رمضان على إشادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض أولى حلقات مسلسلها "جميلة" والذى نافست به ضمن الموسم الرمضاني 2023، حيث قامت بدور المستشارة جميلة سالم الألفي، التي تشغل منصبًا رفيعًا في النيابة الإدارية، وتدخل في صراعات مع أقرب الناس إليها وتحارب الفساد وأخطاء الآخرين بسبب قضية الميراث.

واعتبر البعض أن مسلسل "جميلة" من أفضل المسلسلات في رمضان هذا العام، ما جعله يتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل والسوشيال ميديا.

ويذكر أن، مسلسل "جميلة" من تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج جمال العدل، ومن بطولة مجموعة من النجوم وعلى رأسهم: ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.