Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبرزها «ع الزيرو» و«مرعي البريمو».. 7 أفلام داخل السينما في أغسطس 2023

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
أبرزها «ع الزيرو» و«مرعي البريمو».. 7 أفلام داخل السينما في أغسطس 2023
أفلام أغسطس 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتشوق الجمهور لمشاهدة الأفلام الجديدة لشهر أغسطس لكبار نجوم السينما من بينهم محمد رمضان ومحمد هنيدي وغيرهم، والتي تستعد دور العرض السينمائية لعرضها خلال الأيام المقبلة.

وترصد العاصمة أبرز الأفلام التي ستعرض في السينمات في شهر أغسطس:

فيلم ع الزيرو

تستعد دور العرض السينمائية لطرح فيلم ع الزيرو للنجم محمد رمضان، وذلك في يوم 2 أغسطس المقبل.

تدور أحداث فيلم ع الزيرو حول حمزة الشهير بلقب دراجون، وابنه مريض يحاول علاجه قبل فوات الآوان، الأمر الذي يجعله يبحث عن أي وسيلة لجلب الأموال لتتطور الأحداث ويصبح واحدا من الأغنياء عن طريق دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

فيلم ع الزيرو بطولة النجم محمد رمضان، الفنانة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل، من إنتاج جمال العدل وأحمد العدل وأستوديوهات ڤوكس التابعة لشركة ماجد الفطيم للترفيه، إخراج محمد العدل.

فيلم مرعي البريمو

أما النجم محمد هنيدي ينتظر عرض فيلمه الكوميدي «مرعي البريمو» والذي وعد جمهوره أنه سيكون مختلفًا عن أفلامه السابقة، وسيتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائية في 2 أغسطس المقبل.

وظهر محمد هنيدي خلال البرومو في عدد من المواقف الكوميدية، في شخصية تاجر بطيخ، ويسافر إلى مدينة سهل حشيش في مهمة غامضة، كما ظهر هنيدي وهو يغني مع فرقة شارموفرز، وفي فرح شعبي مع كل من عبد الباسط حمودة، وأحمد شيبة.

ويشارك في بطولة فيلم مرعي البريمو كل من النجم محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، وهو فكرة محمد هنيدي، وتأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

البطة الصفرا

وتستعد أيضًا دور العرض السينمائية، لعرض الفيلم الكوميدي البطة الصفرا والمقرر طرحه في 9 أغسطس المقبل.

وتدور أحداث فيلم البطة الصفرا، في إطار كوميدي، حيث تقود غادة عادل عصابة تسمى «البطة الصفرا» ليتورط فيها بالصدفة دكتور جامعي منطوي يقوم بتجسيده الفنان توتا، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية المضحكة.

كما أن الملحن بلال سرور، كشف في تصريحات خاصة لـ«العاصمة» عن تعاونه مع 3 مطربين ضمن أغاني الفيلم الجديد «البطة الصفرا» ، وهما أغنية «خدت بالك» للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، أغنية «علم نفسي» للفنان أحمد أمين والذي يشارك في الفيلم كضيف شرف، وأغنية «سهلة أهيه» للمطرب أحمد الخطيب.

يخوض بطولة فيلم «البطة الصفرا» كل من الفنانة غادة عادل، الفنان «توتا» محمد عبدالرحمن، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبوالروس، صلاح عبدالله، سامي مغاوري وعمرو رمزي.

فيلم خمس جولات

ويتشوق الجمهور لمشاهدة فيلم خمس جولات والذي يتحدث عن رياضة MMA والراب، والذي من المقرر عرضه داخل صالات السينما 16 أغسطس المقبل.

وتدور أحداث فيلم خمس جولات حول شاب يهوى رياضة فنون القتال المختلطة، ويخوض الشاب رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمباريات لكي يبرهن على موهبته للجميع، وتتناول أيضًا الأحداث حياة مغنيين الراب ومن ثم تتوالى الأحداث.

ويعد فيلم خمس جولات هو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة  MMA والراب، وتدور أحداث الفيلم  حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مطرب الراب وتفاصيل «الراب باتلز» والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

يشارك في بطولة فيلم خمس جولات كل من النجم ماجد المصري، الفنان أدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإنتاج شركة علامز للمنتج يحيى علام، وإخراج مازن أشرف.

فيلم أبو نسب

كما أن الشركة المنتجة لفيلم أبو نسب قررت عرض الفيلم في شهر أغسطس داخل السينما، ولكنها لم تحدد موعد حتى الآن لطرح الفيلم.

وتدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار كوميدي حول  شاب يعاني من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

فيلم أبو نسب بطولة كل من محمد عادل إمام وياسمين صبري، ماجد الكدواني، وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

فيلم وش في وش

وتنتظر دور العرض السينمائية، طرح فيلم وش في وش والذي من المقرر له 18 أغسطس المقبل.

ويتناول فيلم «وش في وش» المشكلات الزوجية التي تحدث بين أي زوجين نتيجة تدخل العائلة، ويجسد ممدوح شخصية مهندس متزوج من أمينة خليل التي تعمل ربة منزل.

ويشارك في بطولة وش في وش كل من الفنان محمد ممدوح، الفنانة أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema  لأحمد فهمي وهاني نجيب، وإخراج وليد الحلفاوي.

فيلم الملحد

كما يتشوق الجمهور لمشاهدة فيلم الملحد للكاتب إبراهيم عيسى والذي من المتوقع أن يثير الجدل مثلما حدث في فيلم «صاحب المقام»، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية نهاية أغسطس المقبل، ولكن لم يتم تحديد موعد محدد حتى الآن.

تدور الأحداث في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، فضلا عن تأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الشباب والمجتمع بأسره.

يشارك في بطولة فيلم الملحد كل من أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضًا: بعد غرق ابنهما الأصغر.. نادية الجندي تُعزي شمس البارودي وحسن يوسف بكلمات قاسية