Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بهذه الإطلالة.. نهال عنبر تلتقي شيخ الأزهر

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بهذه الإطلالة.. نهال عنبر تلتقي شيخ الأزهر
نهال عنبر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن زيارتها لمشيخة الأظهر، من خلال صورة جديدة لها ظهرت فيها بالحجاب و برفقة شيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب.

ونشرت نهال عنبر، الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» وعلقت عليها، قائلة: «زيارة للأزهر الشريف، فضيلة الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر ونهال عنبر».

تعيش نهال عنبر حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي خاصة بعد مشاركتها في فيلم «يوم 13» الذي عرض في السينما مؤخرا، ودارت أحداثه في إطار من الرعب، يعود عز الدين من الخارج بعد غياب سنوات طويلة، باحثا عن أهله، ومع إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر.

وشاركت نهال عنبر في بطولة فيلم يوم 13 عدد كبير من النجوم، أبرزهم، دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، محمود عبد المغني، جومانة مراد، نسرين أمين، مجدي كامل، أحمد زاهر، جيهان خليل، محمد ثروت، نهى عابدي، فيدرا، والفيلم من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن إنتاج شركة أوسكار للتوزيع.

وتمكن فيلم يوم 13 بطولة الفنان أحمد داود الصدارة في شباك تذاكر أفلام عيد الفطر 2023 ليتفوق على «هارلي» بطولة النجم محمد رمضان ويضعه في المركز الثاني، ولهذا السبب نستعرض الفارق بين هارلي ويوم 13 في حجم الإيرادات أمس الخميس.

View this post on Instagram

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)