Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

السعودية تستعد لاستضافة المؤتمر الدولى لرائدات القمة spc3

 كتب:  أميرة ناصر
 
السعودية تستعد لاستضافة المؤتمر الدولى لرائدات القمة spc3
ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تستضيف المملكة العربية السعودية المؤتمر الدولى لرائدات القمة spc3 يومى 16 و17 سبتمبر القادم تحت شعار بصمة قيادية بإنجازات ريادية،

رؤية الملكة العربية السعودية 2030 بالمؤتمر الدولى لرائدات القمة

وذلك لتكريم رائدات الأعمال في العديد من المجالات وسيقوم المؤتمر بتكريم رائدات السعودية وتسليط الضوء على إنجازاتها وأعمالها محليا ودوليا بكافة التخصصات الريادية المتنوعة من وابتكار وتطوير وفن وشعر وطب وتعليم وتسليط الضوء على دور المراة الريادي في ظل رؤية الملكة العربية السعودية 2030.

وتترأس المؤتمر حوراء البوش مديرة شبكة الرائدات العربيات ورئيسة جمعية أنصار المرأة الريادية ومجلس التراث الدولي، وذلك بحضور وزاري وشخصيات قيادية ريادية وكبرى الشركات والمنظمات والجامعات وبتغطية إعلامية من قنوات تلفزيونية عربية من داخل المملكة العربية السعودية والوطن العربية.

المؤتمر الدولى لرائدات القمة في السعودية

ويناقش المؤتمر القوانين والمبادرات الجديدة للمرأة في المملكة العربية السعودية ويلقى الضوء على أهمية دور المرأة في إنجاح عملية التنمية والتطوير من خلال المناصب القيادية التي حصلت عليها مؤخرا وأهم الإنجازات والمشاريع المبتكرة حديثا للمرأة في المملكة.

كذلك يناقش التحديات والمعوقات التي تتعرض لها المرأة لفتح أي مشروع ريادي أو استثماري والامتيازات التي تحصل عليها المراة في ظل رؤية المملكة 2030، بالإضافة إلى دور الإعلام العربى وسائل التواصل الاجتماعي وأهميتها في إبراز دور المرأة الإيجابي في المجتمعات العربية.

اقرأ أيضا.. بعد «أعنف هجوم».. بوارج روسية تقصف مواقع لداعش...