Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«لو عايش كان لبس زي محمد رمضان».. ابن شقيق عبدالحليم حافظ يرد على شريف خير الله

 كتب:  شروق خالد
 
«لو عايش كان لبس زي محمد رمضان».. ابن شقيق عبدالحليم حافظ يرد على شريف خير الله
شريف خير الله و الراحل عبد الحليم حافظ ومحمد رمضان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استنكر محمد شبانة، ابن شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، التصريحات التي أدلى بها الفنان شريف خير الله، وقارن فيها بين العندليب عبد الحليم ومحمد رمضان.

وقال "شبانة": "مش مظبوط إن حد يتكلم عن عبد الحليم حافظ كإنه يعرفه ويعرف هيعمل إيه في المستقبل، وعبد الحليم فنان له ذوقه ومنهجه في الحياة وثقافته وشخصيته الفريدة".

وتابع: "عبد الحليم حافظ تطور في حياته حتى وفاته، وبقي كما هو عبد الحليم، ولا يمكن مقارنته بأحد أو تشبيهه بأحد، والفنان محمد رمضان فنان جميل بحبه جدا، وأهديت له كرافات خاص بعبد الحليم بعد دور حبيشة في مسلسل ابن حلال".

واختتم شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ حديثه قائلا: "حتى لو سألنا محمد رمضان لا أعتقد إنه ممكن يقول كده، وشريف خير الله يمكن خانه التعبير"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، عبر قناة صدى البلد 2.

إقرأ أيضًا: 

بقيادة الرئيس السيسي.. جهود زيادة حجم المشروعات المتوسطة...

 زينة: «عبد الحليم حافظ فتى أحلامي حتى قبل ما اتولد»

وجدير بالذكر أن، كان الفنان شريف خير الله، حل ضيفًا على برنامج "تفاصيل"، حيث أشاد خلال حواره بموهبة النجم محمد رمضان قائلا: "محمد رمضان ربنا صارف له قبول كبير بغض النظر عن الناس بتقول وبتعيد عنه، أنا كان ليا عتاب على محمد رمضان على بعض الحاجات اللي بيعملها لكن ده ملوش دعوه بشخصيته كفنان".

وأضاف: "لو عبد الحليم عايش لحد النهارده ممكن يعمل إيقاع من خلال محمد رمضان أو يلبس زي لبسه، ده عصره".