Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الحضري يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة

 كتب:  محمد الهادي
 
الحضري يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وجه عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، رسالة إلى لبنته بمناسبة حصولها على شهادة التخرج من الجامعة.

ونشر الحضري عبر حسابه الشخصي على (انستجرام) فيديو لابنته، معلقا عليه: "ألف مبروك التخرج يا قلب بابا، من جد وجد ومن زرع حصد و اليوم ده يوم حصاد تعبك وتعب ومجهود الأم و الزوجة العظيمة دي عشان تشوفكم وتخليكم دايما في أحسن صورة وفي أعلى المراتب و دايما يا حبيبتي من نجاح لنجاح".

View this post on Instagram

A post shared by Essam El Hadary (@elhadary)

ويستعد منتخب مصر للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهتي مصر والسنغال، يومي 25 و29 مارس الجاري في القاهرة وداكار على الترتيب.

وطالب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، من الجماهير دعم المنتخب الوطني خلال مواجهة السنغال المقبلة.

وقال «كيروش» عبر حسابه بموقع «تويتر»: «أيها الشباب، بدأ العد تنازليًا لليوم الخامس، مع إعطاء الأولوية للأهداف والأحلام، لا شيء مستحيل، لا تشك أبدًا في أن لدينا فريقًا مليئًا بالأشخاص الشجعان والموهوبين الملتزمين يمكنه تغيير المستقبل، جميعنا الآن متحدون، الكل يدعم فريق مصر، علم مصري واحد في كل نافذة منزل».

وأضاف: «جميعنا الآن متحدون، لدعم ومساندة منتخب مصر، علم مصري واحد في كل نافذة منزل، قميص منتخب مصر في قلب كل مشجع، هناك 100 مليون مشجع معًا دائمًا ومتحدون على قلب رجل واحد».