Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الملامح الأولى لتترات مسلسلات رمضان.. بتوقيع أنغام ورامي صبري ونانسي عجرم

 كتب:  نورهان طلعت
 
الملامح الأولى لتترات مسلسلات رمضان..  بتوقيع أنغام ورامي صبري ونانسي عجرم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

على قدمًا وساق، يواصل عدد من المُطربين وصناع الأغنية التحضير لأغاني  تترات مسلسلات رمضان 2022، حيث يواصل عدد كبير منهم تسجيل التترات تمهيدًا لطرحها.

فتواصل النجمة الكبيرة أنغام تسجيل أغنية تتر البداية والنهاية لمسلسل «فاتن أمل حربي»، بطولة نيللي كريم وشريف سلامة وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.

وعلمت «العاصمة» من مصادرها الخاصة أن النجم رامي صبري سيشارك أيضًا في تترات مسلسلات رمضان هذا العام، بعد تتر مسلسل «فرصة تانية» الذي قدمه لياسمين صبري، وحقق نجاحًا كبيرًا، لكن يتكتم صبري عن تفاصيل تتر المسلسل الجديد، كنوع من التشويق لجمهوره، وسيعلن عن الأمر خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وتغني النجمة اللبنانية نانسي عجرم أغنية تتر مسلسل «يوتيرن» للنجمة ريهام حجاج، حيث تتواجد في الاستديو خلال هذه الأيام من أجل الانتهاء من تسجيل الأغنية.

وبعد غياب طويل امتد لـ9 سنوات، يعود الفنان الكبير علي الحجار لغناء تترات مسلسلات رمضان، حيث يعود هذه المرة لغناء تتر مسلسل «جزيرة غمام» للفنان طارق لطفي ومي عز الدين.

أما مسلسل «المداح» فسيقوم الفنان حمادة هلال بغناء أغنية تتر البداية والنهاية بمسلسله، ولن يستعين بمُطرب آخر من أجل أغنية المسلسل.

وفي سياق متصل، أعلنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مؤخرًا عن قيامها بغناء تتر إحدى المسلسلات، لكنها ترفض الكشف في الوقت الحالي عن تفاصيل هذا العمل.

وانتهت النجمتين فيفي عبده وشيرين رضا من تسجيل أغنية تتر مسلسليهما «شغل عالي»، كما تم إطلاق أغنية دعائية للعمل، مطلع الشهر الماضي.

بينما اختار الفنان حسن الرداد وصناع مسلسل «بابلو» المطرب السعودي إبراهيم الحكمين ليقدم تتر المسلسل، بعد نجاحه خلال السنوات الأخيرة في غناء تترات المسلسلات المصرية، من بينها «جبل الحلال» لمحمود عبد العزيز، و«اللي مالوش كبير» لياسمين عبد العزيز، و«الطوفان» لأحمد زاهر وفتحي عبد الوهاب.

ومن المُفترض أن تطرح النجمة الكبيرة يسرا أغنية دعائية خاصة بمسلسلها «أحلام سعيدة» خلال الأيام القليلة المُقبلة، وأيضًا ستعود النجمة لبلبة للغناء من جديد بأغنية دعائية أيضًا لمسلسل «دايمًا عامر» الذي تشارك في بطولته إلي جانب مصطفى شعبان.