Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعدوا على ابنتهم.. السجن لأبوين وصديقة لهما 3 سنوات

 كتب:  محمد أمين
 
تعدوا على ابنتهم.. السجن لأبوين وصديقة لهما 3 سنوات
صورة تعبيرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى، رئيس المحكمة، بالسجن 3 سنوات لكل من " أ.ع.م"، عاملة، وزوجها " ال.م.إ"، عامل جراح، و" ن.خ.أ"، ربة منزل، بتهمة تعاطي المخدرات، وذلك بالتعدي على طفلة بالضرب وتعريض حياتها للخطر، في القضية رقم 32386 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة العامرية أول.

تعود الواقعة إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة العامرية أول يفيد بإصابة طفلة عمرها 4 سنوات، بإصابات متفرقة بعد تعدي الأب والأم والمتهمة الثالثة عليها وذلك بسبب خلافات وقعت بينهم بعد تعاطيهم المواد المخدرة.

انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث وأثبتت التحقيقات أن المتهمة الأولى " أ.ع.م" عاملة، وزوجها المتهم الثاني " ال.م.إ" عامل جراج، وصديقة المتهمة الأولي وهي المتهمة الثالثة و "ن.خ.أ" ربة منزل، بأنهم التقوا لتعاطي مخدر الهيروين وفور وقوع مشكلات بينهم وقعت خلافات بين الزوجة وزوجها فقامت بالتعدي على ابنتها بمساعدة صديقتها وقاموا بخرق جسد الطفلة بعد تسخين السكين كما قاموا بضربها بخرطوم وحلقوا شعرها والحقوا بها إصابات بالعين وأماكن متفرقة في الوجه وأسفل العين.

تم ايداع الطفلة بدور رعاية وجرى ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهمين.