Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد بداية وانتهاء معرض القاهرة الدولى للكتاب 2024

 كتب:  آيه صلاح
 
موعد بداية وانتهاء معرض القاهرة الدولى للكتاب 2024
معرض القاهرة الولى للكتاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يُعد مَعْرِض القاهرة الدولي للكتاب من بين أبرز الفعاليات الثقافية والأدبية التي تشهد إقبالًا واسعًا من قبل فئات متنوعة من المصريين والمقيمين في مصر. يتمتع المعرض بسمعة كبيرة في إثراء الحياة الثقافية في المنطقة لمدة تزيد عن خمسة عقود. ومع اقتراب نهاية العام الحالي، يزيد البحث على محرك البحث جوجل حول موعد إقامة الدورة الـ55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

موعد بداية وانتهاء معرض القاهرة الدولى 

ستقام  الدورة الخامسة والخمسين من معرض القاهرة الدولي للكتاب عام 2024في الفترة من 24 يناير إلى 6 فبراير  بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات بالتجمع الخامس. 

ويفترض  أن تفتح  أبوابه لاستقبال الجمهور فاعليات المعرض الدولي للكتاب ابتداء من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 8 مساء، وعن يومي الخميس والجمعة  فتنتهي  الساعة 9 مساء

أجرى اتحاد الناشرين المصريين قرعة تسكين الناشرين أمس بناءً على التنسيق مع الهيئة المصرية العامة للكتاب. وفي هذا السياق، أعلنت الهيئة عن فتح باب حجز حفلات التوقيع للمؤلفين ودور النشر في الدورة الـ55، المعلن إقامتها في الفترة من 10 ديسمبر إلى 10 يناير في مركز المعلومات بمقر الهيئة.

 طرق حجز التذاكر 

تسهيلًا لدخول الجمهور، أعلنت الهيئة عن إمكانية حجز تذاكر دخول المعرض مسبقًا عبر المنصة الرقمية، مما يتيح للزوار تفادي التزاحم عند الشبابيك. يُطلب من الراغبين في حضور المعرض تحديد عدد التذاكر المطلوبة واختيار وسيلة الدفع المفضلة، سواء كانت بطاقة ائتمان، كارت ميزة، أمان أو مصاري، أو وسائل الدفع الإلكترونية

اقرأ أيضًا: موعد معرض الكتاب 2024

سعر تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024