Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد فراج يعيد مشهد مقتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة في «العائدون».. فيديو

 كتب:  إسراء محمد
 
محمد فراج يعيد مشهد مقتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة في «العائدون».. فيديو
محمد فراج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحداث وتطورات جديدة شهدتها الحلقة الثانية من مسلسل "العائدون" للفنان أمير كرارة، وتطرقت الحلقة لأحداث وتطورات مؤلمة حدث في الواقع، وعاداتها لنا عن طريق مشهد إجراميا قام به إحدى خلايا تنظيم داعش الإرهابي.

انتهت الحلقة الثانية بإعطاء أحد أمراء التنظيم الداعشي الأمر بإشعال النار في الطيار الأردني معاذ الكساسبة حيا، وهو الدور الذي يؤديه الفنان محمد فراج، وذلك بعد الفشل في التوصل لاتفاق معه يقوم على أساسه بتسجيل فيديو يعلن من خلاله التبرؤ من أفكاره وتوبته، لكنه رفض الاتفاق وقابل مصيره بإيمان وصبر.

وظهر ضابط المخابرات عمر (أمير كرارة) وهو في حالة غضب بعد انكشاف أمر "حسين" العميل الذي زرعته المخابرات المصرية داخل التنظيم، وقرر السفر لإنقاذه رغم المخاطر التي سيواجهها.

وفي ومشهد مختلف، ظهر العميل "حسين" أو "أبو مصعب" (محمد فراج) داخل أحد مقرات داعش في السجن وهو يعاني من التعذيب بعد انكشاف حقيقته، وحاول الأمير إجباره على الاعتراف بالمعلومات التي سربها للمخابرات المصرية، لكنه قاوم كل محاولاتهم.

ويسلط مسلسل "العائدون" الضوء على الخطر الذي يشكله العائدون من مناطق وأوكار جرى تصميمها كملاذات آمنة للإرهاب، وأحداثه حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية، ودارت في الفترة ما بين عامي 2018 و2020.

جدير بالذكر أن مسلسل"العائدون"  تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون ضيوف شرف ومنهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.