Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«ضرب دينا الشربيني وكشف سر الشنطة».. ملخص الحلقة الثانية من مسلسل المشوار

 كتب:  رحاب جمعة
 
«ضرب دينا الشربيني وكشف سر الشنطة».. ملخص الحلقة الثانية من مسلسل المشوار
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ما زال الغموض يسيطر على أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «المشوار» بطولة الفنان محمد رمضان، ودينا الشربيني التي تجسد دور زوجته «ورد»، بدأت الحلقة بشجار ورد مع إحدى العاملات معها بمصنع الملح الذي تعمل فيه بسبب كره العاملة لها لإيهامها أنها اتخذت مكان شقيقتها التي طردت قبل استلام ورد عملها.

ومن أبرز الأحداث الغامضة قيام ورد بتبديل شريحة هاتفها المحمول الجديدة بالقديمة، لمهاتفه شقيقتها لتجد تهديدات على الواتساب من وجيه الذي اتصل بها فأصيبت بالفرع لتغلق الموبايل فجأة، وبعد انتهاء مناوبتها في العمل وفي أثناء ذهابها للمنزل برفقة ماهر «محمد رمضان» قامت بإخباره بالأمر فانفعل عليها وهنا يكتشف الجميع أن ماهر وورد هاربان من وجيه ولكن الغموض الذي سيطر على الحلقة جعلنا لم نكتشف السر ورائهم بعض.

ووسط القلق الذي ظهر على الزوجين ظلا يتحدثا عن المواجهة المتوقعة بينهم مع وجيه واقترحت ورد «دينا الشربيني» ردأ على سؤال زوجها لها عن سبب بعدهم وعدم ردها على رسائل ومكالمات وجيه، فقالت: «هنقوله أن هو ضربني علشان كده مردتش».

في مشهد آخر يظهر المقدم علاء والذي يجسد شخصيته «أحمد مجدي» بتفتيش منزل وجيه ليجدوا شنطة كبيرة تحتوي على آثار فيقوموا بالقبض عليه، بعدها يخبر سعيد «صديق محمد رمضان» ماهر بأن وجيه تم القبض عليه ليفرح الأخير ويخبره بأن عودته اقتربت، ويقوم بعدها بإخبار زوجته.

وفي مشهد آخر تظهر زوجة وجيه وابنته معه في قسم الشرطة، ليقول وجيه أنه برئ من تلك التهمة وينفعل على ابنه لأنه يشك في والده، وبعدها تطلب الزوجة من ابنها الانسحاب بشكل غير مباشر لتتحدث إلى وجيه على انفراد، وبعدها طلب منها البحث عن ماهر وورد.

وكشفت الحلقة الثانية عن محتوى الحقيبة التي ظهرت في دعاية المسلسل، وأثارت سخرية الكثيرين على مواقع السوشيال ميديا، حيث تحتوى الحقيبة على دولارات، حيث دخل ماهر إلى غرفته، وأخرج الحقيبة وفتحها واستخراج منها ورقة من فئة 100 دولار.