Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أمن الجيزة يكثف من جهوده لحل لغز مقتل اللواء اليمني حسن العبيدي

 كتب:  رجب يونس
 
أمن الجيزة يكثف من جهوده لحل لغز مقتل اللواء اليمني حسن العبيدي
مقتل اللواء اليمني حسن العبيدي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من جهودها، لكشف تفاصيل وملابسات مقتل اللواء اليمني حسن العبيدي داخل مسكنه، بشارع العشرين بمنطقة فيصل، التابعة لقسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، وشكلت فريق بحث لكشف ملابسات الحادث.

وانتدبت النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية، خبراء الأدلة الجنائية، لمعاينة مسرح الجريمة في قضية مقتل مسؤول عسكري يمني داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور، ويتولى خبراء الأدلة الجنائية، جمع الأدلة البيولوجية وفحصها لتحديد هوية الجناة وعددهم.

 تفاصيل الحادث:

وعثرت الأجهزة الأمنية في الجيزة، على جثة اللواء اليمني حسن العبيدي، مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اليمنية، مقتولاً ومقيداً باليدين ومطعوناً بعدة طعنات في منطقة بولاق الدكرور.

وأظهرت التحقيقات الأولية أن اللواء العبيدي قتل قبل يومين داخل سكنه ببولاق الدكرور، حيث عثر عليه مقيد اليدين ومطعونا، ويقع العقار الذي وُجد فيه المجني عليه في منطقة يقطنها عدد كبير من اليمنيين.

بيان السفارة اليمنية:

وأصدرت السفارة الجمهورية اليمنية في مصر بيانًا هامًا حول الحادث، حيث أكدت متابعتها الجدية والحرص الشديد على كشف ملابسات وتفاصيل مقتل اللواء العبيدي. كما طلبت من وسائل الإعلام تحري الدقة في نقل الأخبار وتجنب الشائعات.

 التحقيقات الجارية:

تقوم الجهات الأمنية المعنية في مصر بالتحقيقات للوصول إلى حقيقة الحادث المؤلم، بالتنسيق مع السفارة اليمنية والجهات ذات العلاقة، ومتابعة تشريح الطب الشرعي للجثة.