Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«حور» تبحث عن براءة «وداد» في الحلقة السادسة من «انحراف»

 كتب:  محمد زكي
 
«حور» تبحث عن براءة «وداد» في الحلقة السادسة من «انحراف»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "انحراف"، للفنانة روجينا، العديد من الأحداث والمفاجأت، حول من قتل "ابن سالم" الشخصية التي يقدمها النجم عبد العزيز مخيون، خاصة بعدما تم الحكم على وداد "سميحة أيوب"، عمته بقتله، وهو ما نفته تمامًا لحور الشخصية التي تقدمها روجينا.

وتبدأ أحداث الحلقة السادسة من المسلسل، بحوار يدور بين الدكتورة حور "روجينا"، و "وداد" "سميحة أيوب"، والتي تحكي فيه وداد علاقتها بابن أخيها سالم، ومدى حبها له ومن المستحيل قتله.

لتقابل "حور" ابنه "شريف" أحمد صفوت في أحد المطاعم، وذلك بعدما ذهب لها في العيادة الخاصة بها، لكي تساعده في تحسين علاقته في التعامل مع ابنه خاصة أنه لا يعرف كيف يتعامل معها، وبالفعل تنجح "حور" في ذلك الأمر.

وتذهب حور مع مساعدتها "عبير" ويزو، لمقابلة سالم "عبد العزيز مخيون"، لمعرفة تفاصيل ما حدث، حيث تدعي عملها كصحفية من أجل إجراء حوار صحفي معه حول تفاصيل ما حدث، ويظهر سالم لها، تقرير طبي، وأشياء ومستندات تدين "وداد" وتؤكد قتلها، لابنه "محمد مهران"، وتقتنع "حور" بأن وداد قاتلة، وتذهب إليها في السجن وتؤكد لها بأنها القاتلة، ولكن وداد تؤكد لها عكس ذلك وأنها برئية.

لتقرر "حور" اكتشاف الحقيقة والبحث عنها بنفسها، وبالفعل تبحث مرة أخري في المستندات التي حصلت عليها من "سالم"، وتكتشف ارتكاب خطأ كبير هو أنه كان يدبر شيء ما لوداد، خاصة أن المحضر الذي حرره لها سالم جاء بعد إصابة ابنه بـ8 أيام وهذا يدل على أنه كان يخطط لشيء ما، ومن هنا تقع "حور" في حيرة حول من الجاني ومن قاتل ابن سالم؟.

وتنتهي الحلقة بمفاجأة كبيرة بعدما أرسل أحدث زملاء الضابط شريف صورة للبنت التي قتلت المذيع آسر المفتي"محمد كيلاني"، ولكن استمرار في رغبته المخرج في الاثارة تنهي الحلقة بإندهاش شريف بعدما شاهد الصورة، والتي تجعل الجمهور دائما في حالة من الترقب لمعرفة تفاصيل الأحداث المقبلة.

مسلسل"انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كلا من الفنانة القديرة لوسي، و سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.