Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الأميرة كيت ميدلتون تتصدر التريند من جديد

 كتب:  رحاب سعودي
 
الأميرة كيت ميدلتون تتصدر التريند من جديد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر اسم  الأميرة كيت ميدلتون محركات البحث جوجل، بعد أعلنها في مقطع فيديو يوم الجمعة، علي موقع التواصل الاجتماعي إكس، عن أصابتها بمرض السرطان ، وأنها تخضع الان إلي العلاج الكيميائي، وطالبت بالخصوصية خلال هذة الفترة.

 أكدت كيت أن اكتشاف إصابتها بالسرطان كان صدمة هائلة بعد عملية جراحية في يناير الماضي، لكنها تتحسن تدريجياً وتشعر بتحسن يومي.

طفلة ترسل رسالة تدعم فيها الأميرة كيت 

وجاء بعد هذا الفيديو دعما كبير للأميرة كيت، ومن ضمنها قامت طفلة ناجية من السرطان بإرسال رسالة ملهمة إلى الأمير كيت ميدلتوا ،تعبيرا عن دعمها وتشجيعها لمواصلة قتال المرض بشجاعة، بعد أن التقت الطفلة بالأميرة أثناء علاجها، وهو ما أضاف نسمة من الأمل والإلهام في تلك الظروف الصعبة.

دعم الملك تشارلز 

وكما  أعرب الملك تشارلز عن فخره بشجاعة الأميرة كيت ميدلتون في الكشف عن إصابتها.

وأفادت وكالة "رويترز" بأن المتحدث باسم قصر بكنجهام، أكد أن الملك تشارلز يشعر بفخر كبير لكاثرين بسبب شجاعتها في التحدث عن إصابتها.

وأضاف أن الملك وزوجته كاميلا سيظلان يقدمان الدعم والمساندة للعائلة، خلال هذه الفترة الصعبة، وأنهما يعبران عن حبهما وتضامنهما معها.

 دعم الأمير هاري وزوجته 

كما أعرب الأمير هاري وزوجته ميغان عن تمنيهما للصحة والخصوصية لكيت، حيث عبرا عن تمنيهما للشفاء العاجل لكيت ولعائلتها، وأعربا عن أملهما في أن يتمكنوا من تجاوز هذه الفترة بخصوصية وسلام.

 

اقرأ أيضا:قصر كنسينجتون.. بيان جديد بعد إصابة الأميرة كيت بالسرطان