Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انفصال البلوجر ريم وبربري.. اعرف الحقيقة

 كتب:  رحاب سعودي
 
انفصال البلوجر ريم وبربري.. اعرف الحقيقة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتشرت شائعات عن انفصال الثنائي ريم وبربري، اللذان يشتهران بمحتواهما الترفيهي والكوميدي على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدر اسمهما التريند بعد تلك الشائعات، مما أثار استغراب متابعيهما الذين اعتادوا على رؤية تفاعلاتهما الطريفة والممتعة.

ويرصد موقع "العاصمة" حقيقة انفصال ريم وبربري.

 لم يؤكد الثنائي ريم وبربري ولا نفيا تلك الشائعات، ولم يلغي أحدهما متابعة الآخر على منصة إنستجرام، هذا الأمر جعل الجمهور في حالة من الحيرة، حيث ترددت الأقاويل بين مؤيد ومعارض للفكرة.

بالرغم من هذه الشائعات، يبقى الثنائي يحافظ على نشاطهما على منصات التواصل الاجتماعي، ويستمرون في تقديم محتوى يجمع بين الفكاهة والترفيه، مما يجعل الجمهور يتساءل عن حقيقة الوضع بينهما.

حقيقة انفصال ريم وبربري

توقف الثنائي المشهور ريم وبربري عن مشاركة أي محتوى جديد على قناتهما الرسمية على اليوتيوب منذ فترة تقارب الستة أشهر، حيث يتجاوز عدد متابعيهما الاثنان مليون مشترك، ومنذ شهر يناير الماضي على منصة التيك توك، لم ينشرا أي محتوى أيضا، هذا الغياب المفاجئ أثار تساؤلات واستفسارات جمهورهما، حيث انتشرت التعليقات التي تستفسر عن سبب هذا الانقطاع الطويل وتعبر عن القلق حيال حالتهما. بعض المتابعين اقترحوا وجود خلافات بين الثنائي، في حين اكتفى آخرون بالتساؤل عن الأسباب الحقيقية وراء هذا الغياب المفاجئ.

بداية ريم و بربري

بدأ ريم وبربري يحظيان بشعبية كبيرة على منصة تيك توك، حيث يبلغ عدد متابعيهما خمسة ملايين، بينما يفوق عدد متابعيهما على فيسبوك مئتي ألف. يشتهر الثنائي بإنتاج مقاطع فيديو تتضمن مقالب بينهما وتحديات يختبر فيها بربري  ذكاء ريم في حل بعض الأسئلة، ورغم أن الإجابات غالباً ما تكون واضحة، إلا أن ريم قد لا تُجيب بشكل صحيح في بعض الأحيان، مما أثار استياء بعض المتابعين الذين يعتقدون أحيانًا أن ريم قد تتجاهل الإجابة عمداً أو تظاهر بعدم معرفتها، يظهر بربري أحيانًا كمن يقلل من ذكاء ريم، مما يعتبره البعض دعمًا للمحتوى ولكن يثير استياء آخرين.

كانت بداية الثنائي من خلال مقاطع فيديو رياضية، حيث كانت ريم دائماً ترتدي ملابس الرياضة، مما أثار دهشة الجمهور كلما رأوها تتناول مواضيع الجمال أو تستخدم مستحضرات التجميل، كان الجمهور معجبًا بلياقتها البدنية الرائعة، حيث كانت تظهر في مقاطع متكررة تقوم فيها بتحديات القوة والتحمل بصحبة زوجها، كانت تظهر في بعض الأحيان وهي تحمل زوجها على أكتافها أو يحملها هو أثناء ممارسة تمارين الضغط.

اقرأ أيضا:حفل زفاف أسطوري لهندي يجذب الانتباه في الأهرامات...

اقرأ أيضا:هل شم النسيم إجازة رسمية بجميع المصالح للموظفين؟