Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استبعاد مدير مستشفى ساقلتة المركزي.. وإحالة عدد من العاملين للتحقيق

 كتب:  متابعات
 
استبعاد مدير مستشفى ساقلتة المركزي.. وإحالة عدد من العاملين للتحقيق
سوهاج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نفّذ الدكتور طارق الفقي، محافظ سوهاج، توجيهاته بشكل فعّال من خلال جولاته المفاجئة والمستمرة لمتابعة سير العمل بالمؤسسات الحكومية والخدمية خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وقام الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بتفقد الخدمات الطبية في عدد من المستشفيات والوحدات الصحية، بهدف الوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمرضى.

تمثلت جولة الوكيل في تفقد الخدمات الطبية بمستشفيات "طما وجهينة"، ووحدة طب الأسرة بقرية أم دومة، ومستشفيات "طهطا العام، والمراغة المركزي"، حيث تأكد من توفر الأطقم الطبية والتزامها بتقديم الخدمات الطبية بجودة عالية. كما تفقد الخدمات الليلية بمستشفى ساقلتة المركزي ولاحظ عدم الانضباط في العمل، مما دفعه لاتخاذ إجراءات فورية بتحويل طاقم المستشفى المسائي للتحقيق واستبعاد مدير المستشفى بسبب تقصيره في الإشراف وتردي الخدمات.

وفي جولته، تفقد وكيل الوزارة أيضًا مستشفى برديس ومستشفى حميات البلينا، وخلال تفقده لمستشفى جرجا العام للمرة الثانية خلال أسبوع، أحال عددًا من العاملين للتحقيق بسبب عدم الانضباط في العمل.

واختتمت الجولة بتفقد الخدمات بمستشفى المنشأة المركزي، حيث أمر بتحويل المتغيبين للتحقيق وبإحالة المخالفين للتحقيق في مستشفى جرجا العام.

تجسدت جولة وكيل وزارة الصحة بسوهاج في التفقد الدقيق والدوري للمستشفيات والوحدات الصحية كخطوة فعّالة نحو تحسين جودة الخدمات الصحية وضمان الانضباط في العمل، وتحقيق الرضا لدى المرضى.

اقرأ أيضًا: وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد الخدمات الصحية بوحدات الرعاية الأولية بالزقازيق وههيا والإبراهيمية