Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصابو الأهلي والزمالك يؤازرون فرقهم خلال القمة

 كتب:  محمود جودة
 
مصابو الأهلي والزمالك يؤازرون فرقهم خلال القمة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
حرص عدد من لاعبي الأهلي والزمالك المصابين، والغائبين عن قائمة فرقهم في مباراة القمة، على التواجد في استاد القاهرة، لمساندة زملائهم، خلال القمة 127، والمؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي والزمالك

 
وحرص محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي " الونش" ومحمد صبحي ويوسف أوباما، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد بمقصورة ستاد القاهرة الدولي، لمساندة الأبيض أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
ويغيب "شيكابالا" عن اللقاء لعدم الجاهزية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة بنزلة برد، بينما يغيب "الونش" للإصابة وخضع لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.
 
كما يغيب "أوباما" عن مباراة القمة بسبب إصابته بكسر في الفك، خلال مباراة  مودرن فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية، والتي خضع على إثرها لعملية جراحية، ويعاني محمد صبحي من إصابة بمزق في العضلة الضامة.
 
 
وعلى الجانب الآخر، حرص حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التواجد في استاد القاهرة لمساندة الفريق، حيث يغيب اللاعب بسبب إصابة بشرخ في عظام الوجه، وهو ما أدى إلى إجرائه جراحة تكللت بالنجاح، ويستمر في مرحلة العلاج.