Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وزارة التعليم تعلن فتح باب التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للطلاب ذوي الهمم

 كتب:  متابعات
 
وزارة التعليم تعلن فتح باب التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية  للطلاب ذوي الهمم
وزارة التربية والتعليم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن وحدة المدارس المصرية اليابانية تسعى جاهدة لتقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة لهذا الغرض.

فتح باب التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية

يُتطلب من ولي الأمر تقديم مستندات مطلوبة بشكل رسمي إلى المدرسة في المواعيد المحددة فقط، مع تقديم جميع التقارير الطبية الضرورية للحالة، سيتم دراسة هذه المستندات وعرضها على لجنة مختصة في وزارة التربية والتعليم لاتخاذ القرار المناسب بموجب القوانين واللوائح والقرارات الوزارية ذات الصلة، وفي حال عدم الإفصاح عن الحالة الصحية للطالب بعد التقدم الإلكتروني، سيتم إحالة الموضوع للجنة الوزارية المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
 
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على فتح باب التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية  للعام الدراسي 2024/2025 ابتداءً من الثلاثاء 16 أبريل الحالي ولمدة 15 يومًا، التقديم سيتم عبر الإنترنت لمرحلة رياض الأطفال (KG1)، وسيتم الإعلان عن شروط التقديم على مواقع المدارس المعنية، والتي يبلغ عددها 51 مدرسة هذا العام.
 
وسيتم قبول طلبات التقديم للمستويين الثاني (KG2) وحتى الصف الثالث الابتدائي في بعض المدارس التي تحتوي على بعض الشواغر القليلة وفقًا لشروط وقواعد المدارس المصرية اليابانية فيما يتعلق بالعمر والتسلسل الدراسي.