Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عاجل...رئيس الوزراء: الدولة تسعى إلى توطين مختلف الصناعات محليا بمشاركة القطاع الخاص

 كتب:  متابعات
 
عاجل...رئيس الوزراء: الدولة تسعى إلى توطين مختلف الصناعات محليا بمشاركة القطاع الخاص
مصطفى مدبولي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خلال جولته بمحافظة دمياط اليوم، قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بزيارة شركة شومان لإنتاج ماكينات البلاستيك في المنطقة الصناعية بدمياط، برفقة كوكبة من الوزراء والمسؤولين، بما فيهم الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والمهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، والدكتورة منال عوض، محافظ دمياط.

رئيس الوزراء يؤكد حرصه على القيام بجولات لعدد من المصانع

في بداية زيارته للشركة، أكد رئيس مجلس الوزراء حرصه على القيام بجولات تفقدية لعدد من المصانع في مختلف المناطق الصناعية، بهدف دعم المشروعات الصناعية ومواجهة التحديات التي قد تواجه المستثمرين. كما أكد على أهمية دور القطاع الصناعي كمحرك للتنمية الاقتصادية والوطنية.

أشار مدبولي إلى جهود الدولة في توطين الصناعات المحلية وتعميق الصناعة، بالتعاون مع القطاع الخاص، ودعمه للمشروعات التنموية.

خلال جولته بالمصنع، تعرف رئيس الوزراء ومرافقوه على مراحل الإنتاج في العديد من الأقسام، بما في ذلك إنتاج البلاستيك الخاص بتغطية الصوب الزراعية وماكينات الصناعة المتنوعة.

واستمع إلى شرح مُفصل من رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة شومان، حول تاريخ الشركة وخبرتها في صناعة مجموعة متنوعة من الحلول البلاستيكية، وجهودها في تصدير منتجاتها للعديد من الدول.

وخلال الجولة، أثنى الدكتور مدبولي على الخبرة والكفاءة الفنية لشركة شومان للبلاستيك، وسجل إعجابه بما شاهده في المصنع، متمنيًا دوام النجاح والتقدم للشركة.

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء يتفقد مشروع إسكان «جنة» بمدينة دمياط الجديدة