Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ سوهاج يفتتح المركز الطبي بحي الكوثر

 كتب:  متابعات
 
محافظ سوهاج يفتتح المركز الطبي بحي الكوثر
محافظ سوهاج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحت إشراف القيادة السياسية والمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، تم اليوم افتتاح المركز الطبي بحي الكوثر في سوهاج، بتكلفة تجاوزت 18 مليون جنيه، وذلك في إطار برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، وذلك بمناسبة احتفالات عيد سوهاج القومي.

وحضر الافتتاح اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، بالإضافة إلى كل من الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، والمهندسة هبة عبد الحميد، وكيل وزارة الإسكان، والدكتور محمد عبد الهادي، مدير وحدة التنفيذ المحلية بالمحافظة، وفريدة سلام، رئيس حي الكوثر.

وقام المحافظ بجولة تفقدية في المركز، حيث يشمل على مساحة تقدر بـ 2600 متر مربع، ويتألف من مبنى بمساحة 600 متر مربع يضم 4 طوابق (دور أرضي + 3 أدوار علوية)، بالإضافة إلى سور محيط بالمركز وموقف للسيارات.

يضم المركز عدة أقسام، حيث يتضمن الدور الأرضي قسم الاستقبال، وغرفة الطوارئ، والصيدلية، وغرفة الأشعة، والعديد من العيادات المتخصصة، بينما يتضمن الدور الأول صالة انتظار المرضى وعدد من العيادات بالإضافة إلى قسم للتعليم الصحي، ويضم الدور الثاني عيادات للأسنان والنساء والتوليد وغيرها، وأخيرًا يضم الدور الثالث سكنًا للأطباء والتمريض.

اقرأ أيضًا: غدًا.. «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية بقرية دير العذراء بمركز سمالوط ضمن مبادرة «حياة كريمة»