Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتقادات لـ «الأهلي» بسبب إعلان إحدى المشروبات الغازية

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
انتقادات لـ «الأهلي» بسبب إعلان إحدى المشروبات الغازية
إعلان كوكا كولا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتقادات كبيرة تواجه مسئولي النادي الأهلي، بسبب تواجد شعار النادي  على زجاجات شركة إحدى المشروبات الغازية، وهى ضمن حملات مقاطعة التى يتبعاه البعض مؤخرًا لدعم القضية الفلسطنية.    

جمهور الأهلي انتقد إدارة النادي بسبب عدم فسخ العقود مع شركة إحدى المشروبات الغازية، التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي ، وعبر الجمهور عن غضبه وطالب بفسخ التعاقد مع الشركة، مما دفع بعضهم إلى دعوات بعدم حضور مباريات الفريق كوسيلة للضغط على الإدارة للتفكير في فسخ العقود.

فعلي الرغم  من كون مجلس المارد الأحمر كان سباق في أرسال الدعم إلي شعب فلسطين مؤخرًا، إلا أن هناك تباين في آراء الجمهور بشأن دعم الأهلي للقضية الفلسطينية، حيث يري البعض أن الأهلي كان دائمًا داعمًا لفلسطين من خلال الدعم المعنوي والإرسالات الإنسانية، والبعض الآخر يرى أن شعار الأهلي  تواجد على منتجات إحدى المشروبات الغازية الداعمية للكيان ضد فلسطين

ردود فعل الجمهور على مواقع التواصل

الجمهور يستخدم مواقع التواصل للتعبير عن غضبهم ودعمهم لفسخ التعاقد مع إحدى المشروبات الغازية، مع استعراض الأسباب والتبريرات لدعم قراراتهم.

ودشنت الجماهير هاشتجاج على مواقع التواصل للمطاللبة بفسخ التعاقد

وتحت هاشتاج بعنوان افسخ التعاقد يا أهلي، نشر عدد من جماهير الأهلي عدة منشورات طالبوا فيها إدارة النادي بضرورة إلغاء التعاقد الإعلاني.

ورفع جماهير الأهلي المشاركون في الهاشتاج شعار الدم واحد، وذلك في إشارة إلى تضامنهم مع شهداء الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة، حيث ربطت الجماهير المشاركة في الهاشتاج بين شهداء العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في غزة، وشهداء جماهير الأهلي في واقعة ملعب بورسعيد الشهيرة والبالغ عددهم 74 شهيدًا.