Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أول تعليق من محمد رمضان بشأن تشبيه «نعمة الأفوكاتو» و«العتاولة» بمسلسلاته

 كتب:  مؤمن نصر
 
أول تعليق من محمد رمضان بشأن تشبيه «نعمة الأفوكاتو» و«العتاولة» بمسلسلاته
محمد رمضان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعلن الفنان محمد رمضان أن فيلم "أسد"، الذي يجمعه مع المخرج العالمي محمد دياب سيكون أحسن فيلم عربي يحصل على جوائز عالمية، مؤكدا أن الجمهور سيشاهد فيلماً رائعاً بمشاركة كل من ماجد الكدواني وخالد الصاوي ومجموعة كبيرة من النجوم.
وفي سؤال حول تشبيه الجمهور لروح مسلسل "نعمة الافوكاتو" و"العتاولة" بمسلسلاته الرمضانية السابقة، قال رمضان: حسنًا، هذه مجرد آراء الجمهور وأنا أقدرها حتى لو كانت سلبية فيجب سماعها واحترامها، لذلك نأمل أن نرضي الجمهور والثقة في الله نجاح".
 
وأضاف: رأيت أن الكثير من زملائي كانوا جزءًا من مشاريع جيدة ومحترمة حقًا، الأمر لا يتعلق بالغياب حتى يفتقدني الناس، لا شيء من هذا، لم أكن بعيدًا عن جمهوري أبدًا، كما ترون أنا هنا، أقوم بعمل أغاني ومناسبات وإعلانات، كنت بعيدًا فقط لدي المزيد من الوقت للفيلم الصعب الذي أنا على وشك الدخل فيه، أنا دائمًا حريص على أخذ وقتي جيدًا عند إعداد شيء ما يمكن أن يكون ذلك جديرًا بجمهوري في مصر خاصة والعالم العربي عمومًا.

هل هناك جزء ثان من جعفر العمدة؟

وفي ختام لقائه مع برنامج سينماتك، علق رمضان على تخلي محمد سامي تقديم الجزء الثاني من جعفر العمدة رغم كتابته لـ 17 حلقة، فقال: !إذا كنت سأقوم بعمل تكملة لكل عمل أنجزه، فيجب أن أقوم بتكملة لكل أعمالي، لأن "ابن حلال" نجح كثيرًا، الأسطورة، البرنس، نسر الصعيد، هذا لا يضيف أي جديد حقًا قيمة بالنسبة لي، لقد قمت بعمل جعفر العمدة وكان رائعًا وأحبه الناس، لماذا أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى؟ لذلك أنا حقًا لست مع فكرة التكملة، أريد تحديًا جديدًا، وشخصية جديدة، وشخصية حتصدقها وتحبها وتتعاطف معاها.