Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد عرض البيت بيتي 2

 كتب:  ندى جمال
 
موعد عرض البيت بيتي 2
موعد عرض البيت بيتي 2
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ينتظر جمهور مسلسل "البيت بيتي 2"، الذي يقوم ببطولته كريم محمود عبد العزيز، بفارغ الصبر عرض أول حلقاته على منصة شاهد، ولذلك يستعرض لكم موقع "العاصمة" موعد عرض البيت بيتي 2 في التقرير التالي.

موعد عرض البيت بيتي 2

يبحث الجمهور عن موعد عرض البيت بيتي 2، الذي يبدأ عرضه اليوم الخميس 25 أبريل 2024، على منصة شاهد، في تمام الساعة 8 مساءً، ومن المقرر عرض حلقتين كل أسبوع.

قصة مسلسل البيت بيتي 2

تتمحور قصة مسلسل "البيت بيتي 2" حول شخصية "بينو"، التي يجسدها مصطفى خاطر، حيث يضطر للعودة إلى القاهرة لتسوية ميراثه. يتميز العمل بنغمة كوميدية ممزوجة بعناصر من الرعب، حيث يكتشف "بينو" بسرعة أن ميراثه يخفي العديد من المفاجآت المرعبة والمغامرات الغير متوقعة.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

يشارك عدد من نجوم الفن في بطولة مسلسل "البيت بيتي" الجزء الثاني، من بينهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وتولى إخراجه خالد مرعي.

عدد حلقات مسلسل البيت بيتي 2

تبدأ منصة شاهد VIP بعرض الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل "البيت بيتي 2"، الذي يقوم ببطولته الفنانان مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز، حيث يتم طرح الحلقتين عبر المنصة الرقمية، ويُتوقع أن يتكون هذا الموسم من 10 حلقات.

جدول عرض حلقات مسلسل "البيت بيتي 2"

تم الكشف عن جدول عرض حلقات مسلسل "البيت بيتي 2" على منصة شاهد كما يلي:

الحلقة الثالثة: يوم 2 مايو الساعة 12 صباحًا.
الحلقة الرابعة: يوم 2 مايو الساعة 12 صباحًا.
الحلقة الخامسة: يوم 9 مايو الساعة 12 صباحًا.
الحلقة السادسة: يوم 9 مايو الساعة 12 صباحًا.
الحلقات السابعة والثامنة: يوم 16 مايو الساعة 12 صباحًا.
الحلقات التاسعة والعاشرة: يوم 23 مايو الساعة 12 صباحًا.

الجدير بالذكر أنه منذ فترة، قام مصطفى خاطر بمشاركة صور من كواليس العمل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وأرفقها بتعليق يهنئ الأمة العربية والإسلامية بعيد الفطر المبارك، معبرًا عن استعدادهم للاحتفال القادم الذي يبقى أقل من 15 يومًا.

اقرأ أيضًا:

موعد عرض مسلسل «البيت بيتي 2» لـ كريم محمود عبد العزيز

بالصور.. مشاهير الفن في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر