Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قاتل الطفلة جانيت بمدينة نصر.. «اغتصبتها حية وميتة»

 كتب:  رجب يونس
 
قاتل الطفلة جانيت بمدينة نصر.. «اغتصبتها حية وميتة»
لحظة العثور على الجثة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
قال عامل الكشرى المتهم باغتصاب وقتل رضيعة سودانية  بمدينة نصر والقاء جثتها داخل حديقة عامة إنه أغتصب الضحية قبل وبعد قتلها .
 
وأضاف المتهم أنه حمل الطفلة بعدما وجدها تلهو على السلم ودخل بها شقته وأغتصبها حتى ماتت وتعدى عليها جنسيًا مرة أخرى بعد وفاتها، فاغتصابها والاعتداء عليها.
وأشار المتهم أنه قام بالاعتداء على الطفلة جنسيًا قبل وفاتها وبعد أن أنهى حياتها قام بالاعتداء جنسيًا عليها مرة أخرى وهي متوفية.
 

أقوال والد الطفلة 

 
 وقال والد الطفلة فى محضر الشرطة  إنه خلال نزوله على السلم بسبب تعطل "الأسانسير" فى الطابق الثالث عشر وجد شابًا محجوزًا داخل المصعد، والذي استنجد به لإخراجه.
 
وأضاف والد الطفلة أنه نزل 10 طوابق كاملة إلى الطابق الثالث حيث يسكن حارس العقار، وأحضر "بواب العمارة" لإنقاذ الشاب المحتجز داخل الأسانسير، ولم يكن يعلم أن هذا الشاب سوف يخطف رضيعته ويغتصبها ويقتلها.
 
وتابع والد الضحية، أنه بعد مرور ساعات عدة اتصلت به زوجته وأخبرته باختفاء الطفلة وعندما عاد بحث عنها فى كل مكان وذهب لتحرير محضر بقسم الشرطة، لكن الضباط أخبروه بضرورة مضي 24 ساعة على التغيب، فعاد للمنزل وبحث عن الطفلة فى كل مكان.
وأشار جمعة، إلى أنه ذهب لحديقة خلف منزله وهناك عثر على جثة ابنته، ما أدى إلى انهياره، مضيفًا: "بنتي الراجل اعتدى عليها جنسيًا في شقته، وحطها في الشنطة ورماها في الزبالة، واعترف أمام النيابة أنه أنهى حياتها وخنقها.. شوفت الدم كان بينزل من مناخيرها وفمها.. وأنا عايز أشوف حق بنتي قدامي".
 
 

اعترافات المتهم

ومن جانبه، قال المتهم فى التحقيقات: "أنا كنت راجع من الشغل بعد العشاء ووقتها الأسانسير عطل بيا في الدور الـ 12 وفضلت أخبط على الباب لحد ما طلعوني وطلعت على السلم عشان أروح شقتي، وسمعت صوت عيلة صغيرة في الدور الرابع عشر، ولإن أنا عندي ميول جنسية للأطفال الصغار وخاصة البنات الصغيرة والميتين.. وقتها جه في دماغي أنام مع البنت الصغيرة اللي في الدور الرابع عشر".
 
وأضاف: "مسكتها على إيدي، ووقتها لقيت عيلة صغيرة شافتني وجريت عليا تقريبًا أختها، فخفت وأخدت البنت الصغيرة وجريت على السلم وروحت بيها الجنينة اللي خلف العمارة، وحطيتها هناك على الأرض واعتديت عليها وهتكت عرضها ووقتها لقيتها بتعيط جامد رحت حاطط إيدي على بوقها وكاتم نفسها عشان تموت، ووقتها جانيت ماتت وتأكدت من دت لما زقتها يمين وشمال ولقيتها قاطعة النفس، فعرفت إنها ماتت".
 
واستكمل تفاصيل جريمته قائلًا: "بعد ما ماتت اعتديت عليها مرة تانية لمدة ساعتين، وبعدين لقيت ناس من الحكومة جايين من بعيد، فلما لقيتهم هربت وسيبت البنت ومشيت وطلعت شقتي عادي وبعدها بحوالي نص ساعة لقيت الحكومة بتخبط عليا وأخويا فتحلهم لإن أنا قاعد مع أخويا في البيت لوحدنا واتقبض عليا".
 

اغتصاب وقتل جانيت

وكانت منطقة مدينة نصر شرق محافظة القاهرة، شهدت جريمة شنيعة بطلها عامل، قتل رضيعة تبلغ 10 أشهر فقط، بعد الاعتداء عليها جنسيًا.
 
وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة رضيعة داخل حديقة بمنطقة مدينة نصر ومتجردة من بعض ملابسها.
 
انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة طفلة عمرها 10 أشهر، وجرى نقلها إلى مشرحة زينهم.
 
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى "محمد. ع"، 21 عامًا، عامل نظافة بمحل كشري أسفل العقار مسكن أسرة الطفلة، ويقيم فيه أيضًا، وأثناء صعوده وجدها تلعب أمام الشقة مسكنها، فاستغل الفرصة واختطفها وتعرض لها جنسيًا في مكان العثور عليها، وعندما بدأت في الصراخ قتلها لتجنب فضح جريمته.
 
نجحت أجهزة الأمن في ضبط المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.