Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حفل زفاف أسطوري لهندي يجذب الانتباه في الأهرامات.. ما القصة؟

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
حفل زفاف أسطوري لهندي يجذب الانتباه  في الأهرامات.. ما القصة؟
صور العروسين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تزوج الرئيس التنفيذي لشركة Bilt Rewards، أنكور جاين، المصارعة السابقة في WWE إيريكا هاموند، في حفل زفاف فاخر أُقيم خلف أهرمات الجيزة في مصر.

تفاصيل الزفاف الأسطوري

شمل الزفاف عشاء سفاري في قلب غابة جنوب إفريقيا، وكانت تجربة سفاري لمدة ثلاثة أيام في الغابة وكأنها مغامرة، وكلفت هذه التجربة الزوجين 2000 دولار لليلة الواحدة، أقيم الزفاف بحضور نحو 130 شخصًا، وسافر الزوجان إلى مصر في طائرة خاصة مع ضيوفهما بعد رحلة السفاري.

 صور الزفاف 

شارك البليونير  صور زفافه على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتب: "أنا أحبكم. . شكرًا لكل من جاء للاحتفال معنا! .. ستأتي المزيد من الصور والذكريات من الزفاف.. كانت أيامًا رائعة جدًا. وشكرًا لجميع الأشخاص الذين جعلوا زفافنا ممكنًا."

ونشر جاين فيديو مجمع للحفل الزفاف وعلق عليه قائلًا، "زفافنا في مصر يوم 26/4/2024 شكرًا لكل من جاء للاحتفال معنا!! لعائلتنا!!"

View this post on Instagram

A post shared by Ankur Jain (@ankurjain)

من هي العروس؟ 

إريكا هاموند هي مصارعة سابقة، واشتهرت كمدربة للياقة البدنية، وفقًا للتقارير، انتقلت إلى نيويورك للانضمام إلى Rumble Boxing كمدربة مؤسسة والتقت بأنكور جاين عندما كانت مدربة لياقة هناك.

قصة الحب التى جمعت الزوجين 

قابلت إيريكا، البالغة من العمر 32 عامًا، جاين، البالغ من العمر 33 عامًا، عندما بدأ الرجل الأعمال التدريب في نادي اللياقة البدنية المفضل للمشاهير، حيث كانت مدربة للياقة هناك.

حفل زفاف في الأهرامات

قال جاين : "كانت أول مقترح لإيريكا بشأن الزفاف هو الزواج في الفضاء"، لترد هي: "لا أريد أن أموت في يوم زفافي!".

وأضاف "نحن من نيويورك وهناك شيء مميز جدًا في أن تكون في بيئة عالمية مختلفة تمامًا، لذلك قررنا أن يكون زفافنا عبارة عن لحظة معًا للاحتفال ببداية جديدة، وإقامة حفلة خاصة حقًا مع أصدقائنا في مكان كون فيه في عالم مختلف"، وعن زفافهما في مصر فقال: "أنا مهووس بالتاريخ القديم والمجتمع."

الإشادة بمصر

وأشاد جاين بالاحتفال بمصر حيث قال: "لا نحب أن نكون أشخاص متقلدين لهذا قررنا السفر لمصر، فالاحتفال في الأهرامات وتناول العشاء هناك ممتعة للغاية".

 

حفل زفاف الملياردير الهندي في مصر

استضافت منطقة الأهرامات بالجيزة، حفل زفاف الملياردير الهندي أنكور جاين على عارضة الأزياء أريكا هاموند، وذلك ضمن جدول الحفلات التي تستضيفها مصر ضمن جهود الترويج السياحي للآثار المصرية.

 

 واستمر حفل الزفاف الاسطوري لمدة أربعة أيام، وعزم ١٥٠ شخص من رجل الأعمال. والمطربين والمشاهير، وكان الأمر أشبه بالمهرجان المصري على أعلى مستوى.

 

 

حفل الزفاف قام بتنظيمه شركة "ڤيرتكس"  وهي شركة مصرية متخصصة في تنظيم الحفلات العالمية و المحلية  .

 

تفاصيل حفل الزفاف علي مدار أربعة أيام :

 

وكان اليوم الأول في قصر محمد علي باشا بالمنيل، وثاني يوم أقام حفلا ضخما بالمتحف المصري الكبير، واليوم الثالث نظم حفلا مكان حفلات الصوت والضوء، وهو المكان الذي عقدا فيه عقد الزفاف، ثم انتقل الحفل إلى منطقة البانوراما بالهرم، وفي اليوم الرابع أقاما حفلا في جزيرة أبوالدهب.

 

 

وفي ختام اليوم الأخير علق  أنكور جاين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «شكرا لكل من حضر للاحتفال معنا، والتقط المزيد من الصور والذكريات من حفل الزفاف، كانت الأيام القليلة الأكثر روعة».

اقرأ أيضاً.. هل شم النسيم إجازة رسمية بجميع المصالح للموظفين؟