Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يسرا»: مسلسلا «الحشاشين» و«جودر» هما الأعلى فنيًا في رمضان 2024

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«يسرا»: مسلسلا «الحشاشين» و«جودر» هما الأعلى فنيًا في رمضان 2024
يسرا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت "يسرا" عن رأيها في أعمال الموسم الرمضاني الأخير 2024، وذلك خلال لقائها مع راديو الرابعة الإماراتي، على هامش العرض الخاص لفيلم شقو بالإمارات.

وقالت يسرا: شاهدت عددا من الأعمال في رمضان، وأُعجبت جدًا بـ كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين والعمل كان صعبا للغاية، ولكن التصوير والملابس وكل الأمور تحت إشراف المخرج العظيم بيتر ميمي كانت رائعة، أيضًا أُعجبت بـ جودر لـ ياسر جلال، وفي الكوميديا شاهدت أشغال شقة وبابا جه.

وأضافت: كما شاهدت سلمى أبو ضيف في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وإياد نصار بمسلسل صلة رحم، وفي رأيي أن الأعلى فنيًا هذا الموسم كان مسلسلي الحشاشين وجودر، من ناحية التكنيك والإخراج وكل الأمور، أما بقية الأعمال فقد ناقشت مواضيع مهمة لكن تنقصها بعض الأشياء.

يسرا في شقو

يذكر أن فيلم شقو آخر أعمال يسرا، يحقق حاليًا نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر، ووصل إلى 55 مليون جنيه في إجمالي إيراداته، منذ بداية عرضه بالسينمات في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

وتقدم يسرا خلال الأحداث شخصية الدكتور درية وهي المسؤولة عن عمليات النصب التي يقوم بها عمرو يوسف ومحمد ممدوح بالعمل، ويدور في إطار أكشن تشويقي.

ويشارك إلى جانب عمرو يوسف في بطولة شقو، عدد من النجوم منهم، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا: ميار الببلاوي لـ«بسمة وهبة»: طريقتك فى الكلام عنى مضايقانى وما جريتش ورا تريند