Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح بعيد القيامة المجيد

 كتب:  متابعات
 
محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح بعيد القيامة المجيد
محافظ الشرقية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قام الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بزيارة إلى مطرانية الزقازيق لتقديم التهنئة لنيافة الأنبا تيموثاوس، أسقف الزقازيق ومنيا القمح، وللأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد.

أكد غراب أن وحدة وتماسك الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه تشكل الضمان الحقيقي لتحقيق مستقبل أفضل للبلاد، وأن مصر ستظل على طريقها نحو التنمية والرخاء تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح الدكتور غراب أن التلاحم والتآخي خلال الأعياد والمناسبات تعكس روح المشاركة الوطنية بين نسيج الأمة المصرية، داعيًا الله أن يعيد تلك المناسبات على مصر بالأمن والسلام والتقدم والازدهار.

من جانبه، أشار نيافة الأنبا تيموثاوس إلى أهمية نشر ثقافة الحياة بالمحبة وتقديم الخدمة المشجعة والابتسامة لكل الناس، مؤكدًا على أهمية العمل الجماعي في بناء الوطن وتنمية المجتمع.

وفي ختام الزيارة، توجه الدكتور غراب ومرافقوه إلى الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق، حيث التقوا بالأب بيشوي كامل، راعي الكنيسة، لتهنئته بعيد القيامة المجيد، مؤكدين أهمية التضامن والتواصل بين المسلمين والمسيحيين في مصر.

كما عبر الأب بيشوي عن سعادته بالزيارة وثناءه على جهود المحافظ في تطوير المحافظة والاهتمام بمختلف القضايا الاجتماعية والبنية التحتية.

رافق الدكتور غراب في الزيارة نواب المحافظ وممثلين عن وزارة الأوقاف والصحة والشباب والرياضة، بالإضافة إلى رؤساء المراكز والأحياء وعدد من رجال الدين الإسلامي وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة يزور مطرانية شمال الجيزة لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد