Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آمال ماهر لجمهورها السعودي: غمرتوني بجمال حضوركم وحفاوة استقبالكم

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
آمال ماهر لجمهورها السعودي: غمرتوني بجمال حضوركم وحفاوة استقبالكم
آمال ماهر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرصت الفنانة آمال ماهر على توجيه رسالة حب وامتنان لجمهورها السعودي، بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال حفلها في جدة والذي تعود به بعد غياب.

ونشرت آمال ماهر صورا من إطلالاتها في الحفل، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "من حفلة السعادة في موسم جدة .. غمرتوني بجمال حضوركم، وحفاوة استقبالكم، شكرًا جمهور المملكة الشقيق، وشركة بنش مارك، والأوركسترا الجبارة بقيادة المايسترو وليد فايد".

آمال ماهر تتصدر التريند  

وكانت قد تصدرت المطربة الكبيرة آمال ماهر، التريند عبر محركات البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من حفلها الذي أحيته مساء أمس الجمعة ضمن حفلات تقويم جدة، وبنش مارك، وذلك على مسرح أونيكس أرينا، وسط حضور جماهيري ضخم.

وقدمت آمال ماهر، ليلة طربية رائعة جمعت فيها بين الماضي والحاضر، حيث نوعت ما بين أغانيها وأغاني نجوم الطرب والزمن الجميل ومنهم كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب عبد الحليم حافظ ووردة الجزائرية وأبو بكر سالم، ونجحت في تلك الليلة بأن تخطف بصوتها الجميع سواء الجمهور في المسرح أو من هم خلف شاشات التلفزيون.

وأجبرها الجمهور في نهاية الحفل الذي استمر لما يقترب من الـ"4" ساعات، على غناء أغنية إضافية بعدما قامت بتحية الجمهور لمغادرة المسرح إلا أنها استجابت لرغبتهم بعد هتاف طويل.

اقرأ أيضا: بعد نجاحه في «خالد نور وولده نور خالد».. ميكا ينضم لفيلم «ريستارت» مع تامر حسني