Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

زينة مكي تخوض تجربة الغناء بعد 5 سنوات من التفكير

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
زينة مكي تخوض تجربة الغناء بعد 5 سنوات من التفكير
زينة مكي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكدت الفنانة اللبنانية زينة مكي، أنها قررت خوض تجربة الغناء لأول مرة بعد نجاحها كممثلة، مشيرة إلى أن الأمر لم يكن وليد الصدفة ولكن جاء بعد تفكير طويل امتد لحوالي 5 سنوات.

وقالت زينة مكي في تصريحات لها: "عندي موهبة الغناء من زمان وبغني بس الاستايل الأجنبي، وبقالي 5 سنين أصحابي بيشجعوني، لكن مكنتش حاسة إن جاهزة وكنت مكسوفة.. وأنا عندي شكل مختلف خاص بيا.. وبعدين أخدت الموضوع على محمل الجد، ودرست أصوات عملت تمارين لتطوير الحنجرة والصوت على مدار 4 شهور".

وأضافت: "والصدفة سمعت الأغنية اللي هقدمها وصورتها.. وأول ما سمعتها حبيتها من أول 15 ثانية وسجلت صوتي عليها.. وشايفة إني حاليا جاهزة ومعايا فريق قوي وصوتي أصبح أفضل.. وهنا قلت لابد أن يحصل هذا الشئ وحصل".

السيرة الذاتية لـ زينة مكي

زينة مكي ممثلة ومخرجة لبنانية، درست كتابة السيناريو والإخراج في "جامعة سيدة اللويزة"، لديها أدوار تمثيلية في أكثر من 10 أفلام قصيرة، ودور بطولة في فيلم روائي طويل بعنوان "حبة لولو" فاز فيلمها "انحنى دون أن ينكسر" بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير في "مهرجان موناكو" 2012، كما عُرض لها في دورة هذا العام من مهرجان الخليج السينمائي فيلم بعنوان "كان يا مكان.. حكاية العطور"، ومن أعمالها التمثيلية أيضا في الدراما: "النار بالنار"، "الهيبة"، "صالون زهرة".

اقرأ أيضا: بعد إعلان إصابته بالسرطان.. هاني شاكر يساند محمد عبده في أزمته الصحية