Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أخبار مسلسلات رمضان 2025 مصر

 كتب:  رحاب سعودي
 
أخبار مسلسلات رمضان 2025 مصر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتزايد البحث في الوقت الحالي بين العديد من المواطنين عن مسلسلات رمضان 2025، حيث تم الإعلان عن الأجزاء الثانية من الأعمال المنتظرة وبدأت عمليات التصوير لها مؤخرًا، مما يثير فضول الجمهور لمعرفة المزيد عن هذه الإنتاجات الفنية المثيرة، ويرصد لكم موقع "العاصمة" أخبار مسلسلات رمضان 2025 مصر.

أخبار مسلسلات رمضان 2025 مصر

بناءً على الاهتمام المتزايد والبحث المتكرر من قِبل العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن أخبار مسلسلات رمضان 2025، تم التنويه بأنه من المقرر عرض الأجزاء الثانية من هذه المسلسلات كما يلي:

مسلسل جودر 

أعلن فريق عمل مسلسل "جودر" عن خطط لتقديم جزء ثانٍ من العمل، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان لعام 2024.

ويقدم مسلسل "جودر" للمشاهدين رحلة فريدة إلى عالم ساحر حيث يتداخل السحر بالحقيقة والخيال بالواقع، مع استخدام تأثيرات بصرية مبتكرة لم يسبق استخدامها في الدراما المصرية. كشف البرومو عن قدرات هائلة استخدمتها الشركة المنتجة في إنتاج العمل.

مسلسل العتاولة 

أكد المخرج أحمد خالد موسى على وجود جزء ثاني من مسلسل "العتاولة" الذي سيتم عرضه في شهر رمضان لعام 2025، في منشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أعلن أحمد خالد: "العتاولة 2 رمضان 2025 إن شاء الله، أول جزء ثاني في حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو".

مسلسل أشغال شقة 

كما أعلن الفنان محمد محمود عن نية فريق عمل مسلسل "أشغال شقة" تقديم جزء ثاني من العمل، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

مسلسل "أشغال شقة" يضم في طاقمه الفني النجوم هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوي محمد علي، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

مسلسل المداح 

وجاءت نهاية مسلسل "المداح" دفع البعض للتكهن بوجود جزء خامس من العمل، بعد نجاحه الكبير خلال شهر رمضان، بعد ظهور الفنان حماده هلال في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي الكبير عمرو أديب، كشف عن بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "المداح"، الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2025،  أشار هلال إلى أن المسلسل تألف من أربعة أجزاء مختلفة وحظي بإقبال كبير من المشاهدين. وأضاف: "لا نعلم ما إذا كنا سنعلن عن الجزء الخامس من المسلسل، وما زالت الأسئلة والتساؤلات حول هذا الأمر قائمة". ولم يكن منتهياً بشكل نهائي، حيث ظهر صابر المداح على قيد الحياة في النهاية، رغم توقعات الكثيرين بوفاته، وكذلك ظهور سميح أو الجن قزح في جنازته، مما يشير إلى استمرار الصراع بين الجن وصابر.

اقرأ أيضا:مبادرة خليجية لدعم الدراما السورية.. اتصال هاتفي من الأسد يُثمر عن ميزانية ضخمة

اقرأ أيضا:باسم سمرة: لا أقبل بالزواج من 4 سيدات.. لكن قد أتزوج 2