Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يسرا عن عادل إمام: "أسطورة فنية وإنسانية والناس عرفوني من أفلامه"

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
يسرا عن عادل إمام: "أسطورة فنية وإنسانية والناس عرفوني من أفلامه"
عادل إمام ويسرا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدثت الفنانة يسرا عن علاقتها بالزعيم عادل إمام وتعاونها معه في أكثر من عمل فني، وذلك خلال لقائها مع برنامج أنا وهو وهي، الذي يُعرض على قناة صدى البلد.

وقالت يسرا: أعتبر نفسي محظوظة جدًا لإني كنت جزء من مشوار عادل إمام الفني، وكل الناس عرفوني وحبوني من خلال أفلامي معه، وقبله لم أكن معروفة بشكل كافي، ودائمًا ما كانوا يسألونني عنه عندما أسافر إلى أي مكان في العالم ونفس الأمر كان يحدث معه عندما يسافر بدوني.

وأضافت: الزعيم أسطورة فنية وإنسانية رائعة، ومشواري معه كبير وافتخر به جدًا، وقدمت معه 17 فيلم من أجمل الأفلام التي قدمتها في حياتي، خاصة أنني شاركت معه في أهم أفلامه، وهذا شرف عظيم لي.

وتابعت: عادل إمام شال الفن سواء السينما أو المسرح فوق الـ 50 سنة على كتفه لوحده، ودائمًا كان يقول إن الفن هو ضمير الأمة ومرآتها، وهو مع حرية الفن ويعشقه ويجري في دمه ويحب عمله لدرجة غير عادية، لذلك لم أتصور في يوم من الأيام أن يترك عادل الفن على الرغم من أن هذا من حقه وهو مؤسسة فنية بمفرده.

وعن عدم عملها معه في المسرح، اختتمت يسرا حديثها: أنا مشتغلتش مع الزعيم في المسرح لإنه مطلبنيش معاه، وهو كان بيقعد سنين طويلة يعرض مسرحياته وكان بيوصل لـ 11 و12 سنة، وماكنش لي مكان في المسرحيات دي، لكن لو كان قال لي تعالي اتمشي على المسرح كنت روحت، ومرة بوظت له سواريه في مسرحية شاهد ماشفش حاجة بسبب ضحكي بصوت عالي.

أحدث أعمال يسرا

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ يسرا في السينمات فيلم شقو، الذي تشارك خلاله بظهور خاص بشخصية الدكتور درية، وهي المسؤولة عن عمليات النصب التي يقوم بها عمرو يوسف ومحمد ممدوح، ضمن الأحداث.

"شقو" يحقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الحالية بالسينمات، ويشارك بجانب عمرو يوسف في بطولته، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا: بعد 48 ساعة من طرحها.. بسمة بوسيل تتصدر التريند بأغنية «البدايات»