Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وفاة مشجع لنادي ليفربول خلال مباراة بنفيكا في دوري الأبطال

 كتب:  محمود جودة
 
وفاة مشجع لنادي ليفربول خلال مباراة بنفيكا في دوري الأبطال
ليفربول
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، عن وفاة أحد مشجعيه، قبيل حضور مباراته أمام فريق بنفيكا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت أمس الأربعاء.
 
ونشر ليفربول بيانًا على صفحته الرسمية بموقع "تويتر" والذي كتب فيه: "مع الأسف الشديد يمكننا أن نؤكد وفاة أحد المشجعين الذي أصيب بالمرض قبيل مباراة الليلة الماضية ضد بنفيكا.. أفكار الجميع في النادي هي مع أسرة الداعم والأحباء والأصدقاء".
وقال المتحدث باسم النادي: "أولاً وقبل كل شيء ، تعازي وأفكار كل فرد في النادي مع أسرة الداعم والأحباء والأصدقاء".
 
وأضاف: "نود أن نشكر خدمات الطوارئ على جهودهم البطولية في تقديم الرعاية العاجلة وتقديرنا لمهنيينا الطبيين ومضيفينا وجميع الداعمين في المنطقة المجاورة للحادث على مساعدتهم".
 
ونجح فريق ليفربول الإنجليزي في الصعود للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب تعادله المثير (3-3) مع ضيفه البرتغالي بنفيكا، اليوم الأربعاء، في إياب دور الثمانية للبطولة القارية.
 
وكان ليفربول قد تفوق على بنفيكا في مباراة الذهاب، التي انتهت بفوز الريدز (3-1) في العاصمة البرتغالية لشبونة الأسبوع الماضي، ليصعد للمربع الذهبي في المسابقة.
 
وضرب ليفربول موعدا في الدور قبل النهائي مع فياريال الإسباني، الذي فجر مفاجأة مدوية، عقب إطاحته بفريق بايرن ميونخ الألماني من دور الثمانية للمسابقة أمس الثلاثاء.
 
ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين ليفربول وفياريال على ملعب الأنفيلد يوم 24 من أبريل الجاري، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب "السيراميك" يوم 5 من شهر مايو المقبل.