Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إياد نصار يكشف لـ«العاصمة» عن كواليس تعاونه مع هند صبري في «مفترق طرق»

 كتب:  مؤمن نصر
 
إياد نصار يكشف لـ«العاصمة» عن كواليس تعاونه مع هند صبري في «مفترق طرق»
إياد نصار في «مفترق طرق»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث الفنان إياد نصار لـ"العاصمة"، عن مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"، قائلاً: تجنبت متابعة النسخة الأصلية عندما عرضت عليّ شخصية المحامي يحيى في النسخة العربية، واعتبرت أن ليس مناسباً أن أتأثر بالشخصية المقابلة في العمل الأجنبي، لاسيما أن للنسخة العربية لها خصوصيتها، وهي ليست نسخة حرفية عن العمل الأصلي، علماً بأنني أعتقد أن نجاح النسخة الأجنبية سيساهم بشكل أو بآخر في نجاح النسخة العربية.

وأضاف: المحامي يحيى ليس زير نساء، بل لديه حباً واحداً في حياته ظل متمسكاً به وعاش على أمل عودة الحب الحقيقي إلى حياته، ولم يتمكن من أن يبادل الحب أي امرأة أخرى، وهو شخص رومانسي وحالم يؤمن بالحب، مع أنه شخص جدي جداً في عمله وفي تعامله مع الآخرين.

وعن التعاون مع هند صبري، يقول: تشاركنا الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، ولمست كيمياء واضحة بيننا وهي ممثلة قوية ومريحة، وأظن أنه شيء جميل أن يكون هذا التفاهم موجوداً مع الممثل الذي تعمل معه، وأن يكون هذا الممثل موهوب ويعطيك إحساساً حقيقياً في تجسيد الشخصية، كما أنني سعيد بالتعاون مع باقي فريق العمل من الممثلين المتميزين معنا، وهذه أول مرة أتعامل فيها مع جومانا مراد، وهدى المفتي وعلي الطيب وكوكبة متميزة من الضيوف برؤية فنية للمخرج أحمد خالد موسى وبإدارة المخرج محمد يحيى مورو.

وقد حققت الحلقات الأولى من مسلسل "مفترق طرق" للنجمة هند صبري، نجاحًا كبيرًا وإشادات نقدية وجماهيرية، وحاز على نسب مشاهدة كبيرة عبر منصة شاهد.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم أبرزهم إياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري وهدى المفتي وعلي الطيب ونهى عابدين وليلى عز العرب.

اقرأ أيضاً: هند صبري لـ«العاصمة»: غيرنا بعض التفاصيل في «مفترق طرق» عن العمل الأجنبي كي تتماشى مع مجتمعنا...