Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ليلى عبد اللطيف: شيرين لن تسقط أبدا وستنجح أكثر من السابق

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
ليلى عبد اللطيف: شيرين لن تسقط أبدا وستنجح أكثر من السابق
ليلى عبد اللطيف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تنبأت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، بعودة النجمة شيرين عبد الوهاب بقوة خلال الفترة المقبلة، خلال حلولها ضيفة على الإعلامي علي ياسين في حلقة بعنوان "ساعة الصفر" عبر قناة "الجديد".

 

وقالت ليلى عبد اللطيف: "شيرين ستعود لنجاحاتها السابقة على خشبة المسرح ولن تسقط أبدًا، كما ستنجح أكثر من الأول ومحدش هيقدر يوقعها ولا حتى نفسها، وأكيد هتحيي حفلاتها في لبنان لأن الجمهور اللبناني يحبها".

 

ومن ناحية آخرى، لا تزال أزمة شيرين عبد الوهاب وحقوق إدارة حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مستمرة، إذ اتهمت شركة "ذي بيسمنت للإنتاج الفني" بالاستيلاء على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

 

وجاء في البيان: "من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني للشركة المنتجة "روتانا"، مدافعا عن المدعو محمد الشاعر، أو يتضامن معه، في حين أن الأخير هو من نشر أغنية "وبحلفك"، والتي بسببها قمت بدفع مبلغ 8 ملايين، قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة".

 

وأشارت شيرين إلى أن حسن الشافعي الذي لزم الصمت طوال الفترة السابقة، وظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق على ما حدث، واليوم يخرج مهللا وكأنه صاحب حق، يتقول ويزعم بأشياء غير حقيقية، ما أنزل الله بها من سلطان، وأقول له: "يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم".

اقرأ أيضا: أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مكالمة شيرين عبد الوهاب لها